100 شخص يرفضون حضور حفل زفاف راموس.. ورونالدو وزيدان ونجوم ريال مدريد الأبرز

الأحد، 16 يونيو 2019 01:06 م
100 شخص يرفضون حضور حفل زفاف راموس.. ورونالدو وزيدان ونجوم ريال مدريد الأبرز راموس يُقبل زوجته خلال حفل الزفاف
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد حفل زفاف سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد الإسبانى على صديقته مقدمة البرامج الشهيرة بيلا روبيو، غياب عدد من "أصدقاء" قائد منتخب إسبانيا.

وتزوج راموس صديقته التى تكبره بـ8 أعوام، بعد علاقة بدأت عام 2012، علما أن لديهما 3 أبناء، سيرجيو جونيور (5 أعوام)، وماركو (3 أعوام)، وأليخاندرو (عام).

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن حفل زفاف راموس أقيم فى كاتدرائية إشبيلية بحضور أكثر من 400 شخص، رغم أن العروسين كانا يتوقعان مشاركة نحو 500 شخص فى هذه اللحظة التاريخية، مضيفه بأن حفل الزفاف دام نحو ساعة من الزمن.

جانب من المدعوين فى حفل زفاف راموس قائد ريال مدريد
جانب من المدعوين فى حفل زفاف راموس قائد ريال مدريد

 

وأوضحت الصحيفة أن من بين الغائبين عن حفل زفاف سيرجيو راموس مدرب الريال، الفرنسي زين الدين زيدان، وزميله فى الفريق دانى كارفاخال وجاريث بيل، بالإضافة إلى جيرارد بيكيه زميله فى المنتخب الأسبانى ثم الفرنسي كريم بنزيما وماريانو دياز وإيسكو وإيكر كاسياس.

كما غاب زميل راموس السابق فى الفريق البرتغالى كريستيانو رونالدو، المنتقل فى الموسم الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأكدت أن سبب عدم حضور "الدون" يعود إلى ما أشيع آنذاك عن غضب القائد الإسبانى من طريقة وتوقيت رونالدو في خروجه من "سانتياجو بيرنابيو".

وبعد فوزه مع ريال مدريد في نهائي دوي الأبطال 3-1 على ليفربول في كييف العام الماضي، أعلن رونالدو عزمه ترك النادي، ما أغضب راموس الذى اعتبر الإعلان فى هذا التوقيت بمثابة انتزاع لفرحة النادى بالفوز باللقب القارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة