خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هانى رمزى: تجربة غينيا مهمة لاستكمال أهداف المنتخب فى امم افريقيا

الأحد، 16 يونيو 2019 12:30 م
هانى رمزى: تجربة غينيا مهمة لاستكمال أهداف المنتخب فى امم افريقيا هانى رمزى فى تدريب المنتخب
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانى رمزى، مساعد المدير الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم، أن تجربة غينيا اليوم تأتى فى إطار الاطمئنان على جميع اللاعبين فى قائمة المنتخب وتجهيزهم لكل طرق اللعب التى أعدها الجهاز الفنى لخوض غمار البطولة الأفريقية .

وأضاف مساعد المدير الفنى للمنتخب، أن الجهاز الفنى يقف بالفعل على نسبة كبيرة من التشكيل الأساسى، لكن لابد أن يكون كل اللاعبين على مستوى بدنى وفنى عال، لأن مشوار البطولة طويل وسيكون لكل لاعب دوره فيها .

وأكد رمزى أن الروح العالية التى أبداها اللاعبون فى معسكرهم الحالى تجعل الجهاز الفنى مطمئناً على تماسك الفريق وقدرته على تحقيق النتائج المرجوة، لاسيما بعدما تعاهدنا جميعاً منذ البداية على نسيان انتماءاتنا المحلية على باب المعسكر وأصبح انتماؤنا جميعاً واحداً لبلدنا ومنتخبنا الوطنى.

وأشار هانى رمزى إلى أن التركيز على مباراة زيمبابوى فى افتتاح البطولة الجمعة المقبل لأنها مباراة الافتتاح، ودائماً ضربة البداية مهمة جداً على الروح المعنوية بتحقيق الفوز بنتيجتها، خاصة أن هدفنا هو احتلال قمة المجموعة، إلا أن ذلك لا يعنى أن ترتيباتنا الفنية لا تشمل جميع فرق المجموعة، حيث عملنا عليها منذ إجراء قرعة البطولة من جمع المعلومات عنها ونقاط القوة فيها وطرق لعبها لمواجهتها بالشكل الذى يضمن لنا التفوق عليها.

وأكد هانى رمزى مجدداً على تفاؤله لمسيرة المنتخب فى البطولة، مستندا على الترتيبات التى أعدها الجهاز الفنى والروح المعنوية ودرجة التركيز العالية لجميع اللاعبين.

واختتم مساعد المدير الفنى بالقول، نثق فى أن الجماهير ستكون ورقتنا الرابحة بالبطولة، التى دائماً ما تكون على قلب واحد فى حبها وانتمائها للمنتخب الوطنى، مشيراً إلى أن الخبرات التى يتمتع بها جميع اللاعبين المختارين تؤهلهم للعب تحت أى ضغوط دون القلق من هذا الجانب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة