خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ماذا يريد أجيرى من ودية غينيا البروفة الأخيرة للفراعنة قبل الكان؟

الأحد، 16 يونيو 2019 02:56 م
ماذا يريد أجيرى من ودية غينيا البروفة الأخيرة للفراعنة قبل الكان؟ اجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح منتخب مصر مباريات بطولة امم افريقيا 2019 بمواجهة زيمبابوى يوم 21 يونيو الجارى فى استاد القاهرة الدولى.

وتلعب كتيبة المدرب المكسيكى أجيرى فى المجموعة الأولى للبطولة المقامة فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو، بجانب كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

وفاز منتخب مصر بهدف دون رد سجله أحمد المحمدى على نظيره التنزانى ودياً ويستعد للودية الثانية أمام نظيره غينيا فى التاسعة مساء اليوم على ستاد برج العرب بالأسكندرية وهى المباراة التى يحتاج أجيرى تحقيق 4 أهداف نرصدهم فى السطور التالية..

*الوصول للتشكيل المثالى

مباراة الليلة سترسم لحد كبير ملامح التشكيل المثالى للفراعنة فى كأس الأمم الأفريقية، لاسيما أنها البروفة الأخيرة قبل انطلاق البطولة، الأمر الذى يدفع أجيرى ومعاونيه لمحاولة الدفع بأكبر عدد من الأساسيين فى ودية غينيا للإطمئنان على جاهزيتهم للبطولة .

*تجهيز محمد صلاح فنياً وبدنياً

 

منذ فوزه بدوري أبطال أوربا حصل محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى على راحة من المباريات استغلها فى الاستمتاع على شواطئ الجونة، لذا سوف يحاول أجيرى تجهيز بيكاسو الكرة المصرية فى ودية غينيا على أمل تجهيزه فنياً وبدنياً قبل انطلاق كان 2019.

*تجربة خطة ضربة البداية

يعكف أجيرى ورفاقه على تجربة عدد من الخطط للوصول للخطة المناسبة لمباراة الافتتاح أمام منتخب زيمبابوى أملا فى حصد النقاط الثلاث لإرضاء الجماهير المصرية المتعطشة لحصد اللقب الغائب منذ 2010.

*تصحيح الأخطاء الدفاعية

ووضح من خلال مباراة مصر وتنزانيا الأخيرة بعض الثغرات الدفاعية تتمثل فى التمركز الخاطئ أثناء الكرات العرضية، وكذلك فى الهجمات المرتدة، وهو ما كاد يكلف الفراعنة استقبال هدفين فى الشوط الثانى لولا براعة محمود جنش حارس الزمالك والمنتخب الذى حافظ على نظافة شباك الفراعنة، لذا سيحاول أجيرى تصحيح الأخطاء الدفاعية فى ودية غينيا الليلة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة