خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كيف يستعد المنتخب للبروفة الأخيرة لأمم أفريقيا أمام غينيا؟

الأحد، 16 يونيو 2019 12:53 م
كيف يستعد المنتخب للبروفة الأخيرة لأمم أفريقيا أمام غينيا؟ منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى، بكل قوته، لخوض البروفة النهائية لامم افريقيا 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجارى وحتى 19 يوليو المقبل، أمام غينيا فى الودية التى ستجمعهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب استاد برج العرب قبل العودة إلى القاهرة استعدادا لخوض منافسات البطولة.

ويرصد اليوم السابع كيف استعد منتخب مصر للبروفة الأخيرة قبل الكان 2019 فى التقرير التالى:

فقرة تدريبية خاصة للمهاجمين

شهد مران منتخب مصر باستاد برج العرب، قبل ودية غينيا المقرر لها التاسعة مساء غد، تخصيص المكسيكى خافيير أجيري فقرة تدريبية للمهاجمين الثلاثة بقائمة الفراعنة وهم مروان محسن وأحمد حسن كوكا وأحمد على.

 

علاج أخطاء ودية تنزانيا

كما يبحث الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى، عن علاج أخطاء ودية تنزانيا، خاصة علاج إهدار الفرص من قبل مهاجمى المنتخب قبل انطلاق بطولة امم افريقيا 2019، ورفع الحمل البدنى والخططى والذهنى للاعبين.

المحافظة على المستوى البدنى بعد الدقيقة 70

فيما أكد خوسيه أنجيل تيتو، المدرب العام للمنتخب الوطنى، أن الجهاز الفنى لديه خطة محسوبة للارتقاء بدنيا وذهنيا وتكتيكيا بالفريق، ويأمل أن تبلغ قمتها مع المراحل النهائية للبطولة، حيث يرى أنه تم إنجاز نحو 80% منها حتى الآن.

وقال تيتو، إن المتبقى أمامنا الآن هو العمل على إنهاء الهجمات بشكل أفضل فى الـ 30 مترا الأخيرة، وأن يحافظ الفريق على مستواه البدنى بعد الدقيقة 70 من عمر المباراة، وهو ما أشارت إليه تجربة تنزانيا كما كنا نتوقع.

أجيرى يستعين بخفة الدم لرفع الضغوط

كما حرص أجيرى على إضفاء البهجة والمرح فى مران المنتخب باحتضانه لمحمود تريزيجيه نجم المنتخب قبل بدء مران الجمعة والحديث معه من أجل التقرب من اللاعبين لخلق نوع من الحب بينه وبين نجوم الفراعنة، بينما قام محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر بمداعبة زميله عمر جابر خلال التدريبات البدنية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة