خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. "كلام ستات" يبرز ظاهرة تأجير أشخاص للتشاجر بالنيابة عنك.. ويؤكد: هياخد حقك زي المحامي.. يرصد دواء يزيد من الأكل بدون سمنة.. وشريهان أبو الحسن تحذر من أدوية التخسيس: تسبب مشاكل صحية

الأحد، 16 يونيو 2019 10:01 م
فيديو.. "كلام ستات" يبرز ظاهرة تأجير أشخاص للتشاجر بالنيابة عنك.. ويؤكد: هياخد حقك زي المحامي.. يرصد دواء يزيد من الأكل بدون سمنة.. وشريهان أبو الحسن تحذر من أدوية التخسيس: تسبب مشاكل صحية برنامج كلام ستات
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض برنامج كلام ستات، على شاشة فضائية "one"، بعض الظواهر التى انتشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، لمناقشتها بشكل جديد، حيث تم إبراز ظهور موقع على الإنترنت يتيح للشخص تأجير شخص ينوب عنه فى التشاجر، والأطرف أنه يقدم تقريرًا عما دار فى المشاجرة، كما طرح نادي صحي وظيفة لتجربة خدماته بمقابل شهري.
 
وقالت الفنانة هيدي كرم، إن موقعًا طرح اختراعًا جميلاً للأشخاص الذين لا يريدون الدخول فى سجال مع غيرهم، مؤكدة أن ذلك الموقع يدعى "تاو باو" متخصص لتأجير مشاجر محترف، قائلة: "يعني أنا مثلا داخلة مشاجرة وتعبت".
 
وعلقت هيدي خلال تقديمها كلام ستات، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفناناتين هيدي كرم ونهال عنبر، والمذاع عبر فضائية "one"، يقوم الموقع بتأجير شخص يقوم بالإنابة عنه في المشاجرة مثل المحامي، ويقوم الشخص بكتابة تقرير بما حدث في الخناقة.
 
 
وأردفت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن الموقع يقوم بتأجير الشخص للمشاجرة حتى يصل الطرف الآخر للاعتذار، موجهة حديثها للفنانة نهال عنبر، أنتي بتوصلي لحد فين في الخناقة، لترد عنبر: أنا نهال مواقف بقطع علاقتي على طول من غير خناق".
 
كما تناول برنامج كلام ستات، فقرة وظيفة خالية يحصل عاملها على 500 دولار شهريًا، وهي عبارة عن نادي صحي يطلب تجربة خدماته وتقييمها مقابل الحصول على ذلك المبلغ.
 
وتعليقًا على الخبر قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن الشخص المطلوب للعمل يظل يرتاد تلك النوادي لتقييمها، والإدلاء بالرأي عن تفاصيل الخدمات التي يقدمها المركز، مثل درجة الحرارة، تقييم خدمة المساج.
 
وأكدت شريهان أبو الحسن، أن صاحب الوظيفة يقيم كذلك السلبيات الخاصة بالمكان، ويكون له خبرة كبيرة في المجال، لتؤكد هيدي كرم أنه من الممكن أن يكون ذلك الشخص متعاقدًا مع أكثر من مكان لتقييم الخدمات، ومراقبة الجودة بها.
 
 
وعرض البرنامج فقرة عن عقار جديد يسمح للشخص بتناول أي شيء دون زيادة في الوزن، لتؤكد الفنان هيدي كرم، أن ذلك العقار سيحل أزمة كبيرة خاصة بالرجال والسيدات، بعيدًا عن هوس "الدايت"، والريجيم، وما يتبع من إجراءات لحل أزمة السمنة.
 
ومن جانبها قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هناك الكثير من الأدوية التي تتحكم في الشهية، فقد تم منعها من العالم كله، مشيرة إلى أن التجربة أثبتت أن مثل تلك العلاجات تجلب الاكتئاب لصاحبها، وكذلك أزمات مصاحبة للحالة النفسية وإمساك ولك لكيمياء العقل.
 
 
وحذرت شريهان أبو الحسن، من خطورة الأدوية التي يتم عرضها والخاصة بالتخسيس لأنها غير مرخصة من وزارة الصحة، غير أنها تسبب مشاكل صحية، كطريقة التفكير في النظام الغذائي ولعب الرياضة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة