خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شهود واقعة قتل رجل زوجته بالأسكندرية يتحدثون لـ"اليوم السابع".. الشهود: فوجئنا بصراخ وشخص يحاول القفز من الشرفة ..والزوج: قتلتها بعد إمساكى عشيقها تحت السرير.. والنيابة تحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق

الأحد، 16 يونيو 2019 04:00 م
شهود واقعة قتل رجل زوجته بالأسكندرية يتحدثون لـ"اليوم السابع".. الشهود: فوجئنا بصراخ وشخص يحاول القفز من الشرفة ..والزوج: قتلتها بعد إمساكى عشيقها تحت السرير.. والنيابة تحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق مكان الحادث
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الحزن تُخيم على منطقة الحديد والصلب بالدخيلة غرب الإسكندرية بعدما أقدم رجل على قتل زوجته بعد زواج دام 12 عاماً ، فور اكتشافه وجود رجل آخر فى منزله.

القصة بدأت عندما قرر الرجل العودة الى منزله مبكراً على غير العادة فوجد رجلا تحت سرير غرفة النوم فطعن زوجته 5 طعنات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وطارد عشيقها حتى قفز من شرفة المنزل هرباً من الموت ليلقى مصيره ويتم ضبطه وتسليمه الى الشرطة .

واقعة-قتل-رجل-زوجته-بالأسكندرية--(1)

أسرة الزوج القاتل مكونة من 4 أفراد، وتعيش روتينا معتادا حيث يخرج الزوج باكرا من منزله ليعمل فى أحد توكيلات السيارات والزوجة تخرج إلى عملها كمشرفة أتوبيس فى أحد المدارس غرب الإسكندرية بعدما قررت الخروج للعمل ، لكن الشيطان وسوس لها، ونشأت علاقة بينها وبين سائق الأوتوبيس.

وتلقى قسم شرطة الدخيلة بلاغا بإقدام زوج على قتل زوجته بمنطقة الحديد والصلب بالدخيلة وانتقلت قيادات قسم الشرطة لمكان الحادث وتبين أن الزوج أقدم إلى المنزل من عمله في وقت غير معتاد وتناول وجبة الغذاء وذهب سريره  ولكنه سمع بحركة غير عادية أسفل السرير فلاحظ وجود شخص غريب، فذهب مسرعًا إلى المطبخ لإحضار سكين وقام بقتل زوجته 

وطارد الزوج العشيق الذى أغلق باب الغرفة من الداخل ولاذ بالفرار ملقيا نفسه من الطابق الرابع  ولكنه لم يلق مصرعه وتم ضبطه بواسطة الأهالى لاعتقادهم بأنه حرامى.

وتم ضبط المتهمين ونقل جثة السيدة للمشرحة وعاين فريق من النيابة العامة موقع الجريمة واستمعوا لشهود العيان، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 3735 لسنة 2019 إدارى الدخيلة.

 "س.ع" الشاهدة الأولى قالت لـ" اليوم السابع"،إنها تملك محل كوافير فى الدور الأول وأنها سمعت صراخا من الدور الرابع فصعدت لتجد الضحية غارقة في دمائها والزوج فى حالة انهيار وكان هناك شخص آخر دخل الشقة.

وأضافت أن هذا الشخص قفز من الشرفة الى الشارع مما دفع الأهالى للتجمع أسفل العقار لاعتقادهم أنه لص ، ثم جاءت سيارة الشرطة وتم القبض على الزوج والشخص الآخر .

وقالت إن الأسرةنتقطن المنطقة منذ 12 عاما فهى مكونة من 4 أفراد زوج وزوجه واثنين من الأبناء الأولى في الثانوية والقانى فى الإعدادية وكانت ترى الزوجة بصحبة زوجها.

وأكدت أن التحريات والنيابة هى من تثبت صحة الواقعة من عدمها ، موضحة أن كافة الأهالى متعاطفون مع الزوج  نظرا لمعرفتهم به طوال أكثر من 10 سنوات.

بينما قال "م.ج" أحد الجيران، إنهم سمعوا صراخا فى الساعة الخامسة والنصف فاضطروا للصعود وفوجئوا بجثة الزوجة غارقة فى دماءها كما فوجئوا بشخص يحاول القفز من الشرفة مما أدى الى تجمع عدد كبير من الأهالى ومحاولة الامساك به لاعتباره لصا حاول سرقة المنزل.

وأضاف أنه تم ضبط الشخص بواسطة الأهالى وتسليمه الى الشرطة فور وصولها ، مؤكداً أنه رأى الزوج فى الخامسة يركن سيارته أسفل المنزل وصعد إلى شقته وبعد فترة قليلة سمع صراخا وحدثت الواقعة .

واقعة-قتل-رجل-زوجته-بالأسكندرية--(2)

وأسفرت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة، عن أن عشيق الزوجة سائق أتوبيس بذات المدرسة التى تعمل بها المجنى عليها وكانت تربطهما علاقة عمل تطورت إلى علاقة عاطفية.

وأكد شهود العيان، أن شخصا كان يرتدي كامل ملابسه قفز من الطابق الرابع بالعقار، وقاموا بالإمساك به بمساعدة الأهالى: "كنا فاكرينه حرامي".

تحرر المحضر رقم 3735 لسنة 2019 إداري الدخيلة بالواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

واستمعت نيابة الدخيلة لأقوال الزوج الذى اعترف بارتكابه الواقعة لاكتشافه وجود شخص فى منزله أسفل السرير أثناء دخوله غرفته مما أثار غضبة ودفعه الى قتلها وطعنها بواسطة سكين فى رقبتها مما أودى بحياتها على الفور.

واقعة-قتل-رجل-زوجته-بالأسكندرية--(3)

كما قررت نيابة الدخيلة حبس الزوج " إ.ق.ع" وعشيق الزوجة " م.أ.أ" 4 أيام على ذمة التحقيقات وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة ، وذلك بعد سماع أقوال الزوج وشهود العيان فى الواقعة والتى استمرت أكثر من 12 ساعة .

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة