خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 16 / 6 / 2019

الأحد، 16 يونيو 2019 10:44 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 16 / 6 / 2019 الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 16 / 6 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها رحيل نبيل محمود بشكل رسمى عن الجهاز الفنى للفريق.

الزمالك يخطر رامبو برحيله عن جهاز خالد جلال.. وبديله لم يُحسم

وجه مسئولو نادى الزمالك الشكر إلى نبيل محمود رامبو المدرب العام على الفريق على الفترة التى قضاها فى تلك المسئولية مع الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال مع توليه إدارة قطاع الناشئين بالنادى.

وجاء توجيه الشكر لرامبو بمثابة إخطار رسمى برحيله عن جهاز خالد جلال مع توليه منصب مدير قطاع الناشئين بنادى الزمالك وكشف مصدر مسئول بالنادى الأبيض إنه حتى الآن لم يتم حسم بديل رامبو.

الزمالك يصرف باقى مكافآت الكونفدرالية استعدادا لمباريات حسم الدورى

قررت إدارة نادى الزمالك، حصول اللاعبين على المتبقى لهم من مكافأة الكونفدرالية، خلال الفترة المقبلة، على هامش التدريبات التى سيعود اللاعبين للانتظام بها بداية من الغد، بعدما صرفت الإدارة البيضاء 100 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق عقب الفوز بالكونفدرالية مع تأجيل صرف باقى المكافأة لحين عودة اللاعبين من الراحة التى حصلوا عليها عقب مباراة حرس الحدود بالدورى نظرا لتوقف البطولة لارتباط المنتخب بالمشاركة فى أمم إفريقيا التى تستضفيها مصر بداية من يوم الجمعة القادم.

الزمالك يستعيد خدمات عنتر فى مران الغد استعدادا لمباريات حسم الدورى

يعود محمد عنتر صانع ألعاب نادى الزمالك، للمشاركة فى تدريبات الفريق الأبيض، بعد غد الإثنين، على ملعب النادى الأبيض، بعد نهاية الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق منذ مباراة حرس الحدود، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثلاثون من مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بينهما بهدف لكل فريق.
 
وكان محمد عنتر قد تغيب عن المشاركة مع نادى الزمالك خلال الفترة الأخيرة للإصابة بشد فى العضلة الأمامية وتعافى اللاعب مؤخرا من تلك الإصابة ليتأكد جاهزيته للعودة للمشاركة مع الفريق فى مران الغد.

أوباما يفاجئ لاعبى الزمالك بالسفر إلى السعودية

فاجئ يوسف أوباما مهاجم الزمالك، زملائه بالفريق الأبيض بسفره إلى السعودية، وذلك قبل التدريبات المقرر استئنافها غداً الإثنين، على ملعب النادى الأبيض، استعدادا للمباريات المتبقية للفريق لحسم بطولة الدورى الممتاز.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة