خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إصابة نجم زيمبابوي قبل مواجهة مصر فى افتتاح أمم افريقيا

الأحد، 16 يونيو 2019 03:37 م
إصابة نجم زيمبابوي قبل مواجهة مصر فى افتتاح أمم افريقيا خاما بيليات - صورة أرشيفية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "صنداي ميل" الزيمبابوية عن تعرض خاما بيليات نجم منتخب زيمبابوي للإصابة خلال مشاركته في تدريبات منتخب بلاده إستعداداً للمشاركة في بطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

وذكرت الصحيفة أن خاما بيليات تعرض لإصابة في الركبة لم يتمكن على أثرها من المشاركة في تدريبات منتخب زيمبابوي يومي الجمعة والسبت.

وأضافت الصحيفة أن إصابة خاما بيليات لا تدعو لقلق مشيرة إلى أن اللاعب سيشارك في مباراة منتخب زيمبابوي أمام مصر المحدد لها الجمعة المقبل بإستاد القاهرة فى افتتاح بطولة كأس الامم الافريقية.

ويسجل منتخب زيمبابوى الظهور الرابع فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الامم الافريقية، فيما يسجل الظهور الثاني على التوالى بالمسابقة القارية فى حديث لم يتكرر على مدار تاريخه.

وخلال المشاركات الثلاث السابقة لمنتخب زيمبابوى في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، خرج من الدور الأول في نسخ 2004 و2006 و2017.

وقدم منتخب زيمبابوى عروضاً رائعة فى التصفيات المؤهلة لـ"كان 2019"، حيث تصدر المجموعة السابعة في التصفيات على حساب منتخبات الكونغو الديمقراطية والكونغو وليبيريا.

وخلال مسيرته بالتصفيات، حقق منتخب زيمبابوى ثلاثة انتصارات وتعادل فى مباراتين ليحجز صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، علماً بأن لاعبيه سجلوا تسعة أهداف في المباريات الست ما يشير إلى قوة خط الهجوم بقيادة نوليدج موسونا الذي سجل خمسة أهداف وخاما بيليات الذى سجل ثلاثة أهداف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يا مسهل👁️😆😆🎃😅

😁😆😅👍👍👍

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة