من نجوم في الملعب إلى مشجعين درجة "تالتة".. 3 حكايات من المدرجات للاعبين وأبناءهم

السبت، 15 يونيو 2019 05:30 ص
من نجوم في الملعب إلى مشجعين درجة "تالتة".. 3 حكايات من المدرجات للاعبين وأبناءهم اكرامي وشريف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجبرتهم غريزة الأبوة على الحضور والمتابعة ليرتدوا قميص المشجعين المتعصبين بعد أن ارتدوا قميص نجوم الكرة داخل الملعب، خاصة بعد أن توارث أبناءهم الموهبة والمهنة ليصبحوا امتداداً لتاريخ أبائهم على المستطيل الأخضر.

أيمن منصور يؤازر نجله من المدرجات
 

حرص أيمن منصور نجم تالزمالك السابق على حضور مباراة المنتخب الوطني أمام تنزانيا في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين استعداداً لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر 21 يونيو الجاري، وذلك لمؤازرة نجله أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز في مباراته الدولية الأولى مع الفراعنة .

إكرامي يدعم شريف في التتش
 

لا يترك إكرامي الشحات نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، مناسبة إلا ودعم فيه نجله شريف حارس مرمى الفريق الأحمر، الذي توارث موهبة حراسة المرمى عن والده وحش أفريقيا، ويحرص إكرامي على حضور تدريبات شريف في التتش أو المباريات لدعم نجله .

امرامي وشريف في المدرجات
اكرامي وشريف في المدرجات
شريف واكرامي
شريف واكرامي

 

حمادة إمام يعلق على مباراة حازم إمام "يا راجل شوط"
 

كان الراحل حمادة إمام واحداً من أساطير ونجوم نادي الزمالك حتى أن الجماهير البيضاء لقبته بالثعلب، قبل أن تمنح ذات اللقب لنجله حازم إمام نجم الزمالك المعتزل إلا أنه ميزته بالثعلب الصغير، وشهدت مباراة مصر وأنجولا والتي علق عليها الثعلب الكبير ، مشاركة نجله حازم في اللقاء ليتفاعل حمادة إمام مع كل كرة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة