أكرم القصاص - علا الشافعي

فى عيد ميلاده..هذه الأعمال ظهر فيها محمد صلاح

السبت، 15 يونيو 2019 01:00 م
فى عيد ميلاده..هذه الأعمال ظهر فيها محمد صلاح محمد صلاح
حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يعد محمد صلاح أحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة في تاريخ كرة القدم ، حيث حصد العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018، وجائزة أفضل هداف في الموسم 2018، وجائزة الاتحاد الأفريقي لأفضل لاعب في أفريقيا لعامي 2017 و2018 ، وهدتف الدوري الانجليزي لعامي 2018و2019  واختير من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن 100 شخصية تأثيرًا في العالم.

بدأ مسيرته في صفوف الناشئين في نادي المقاولون العرب، ثم اتجه للاحتراف في أوروبا وانضم لنادي بازل السويسريوتشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا وروما الإيطاليان وناديه الحالي ليفربول الإنجليزي. الذي فاز معه هذا العام ببطولة دوري أبطال أوروبا مؤخرا 

محمد صلاح هو ملهم الشباب المصري لمسيرته الرياضية الناجحة ولطريقته في الوصول إلي هدفه ، وخلال رمضان الماضي كان صلاح الحاضر الغائب في العديد من اللقطات في المسلسلات الدرامية أو الاعلانات المجانية التوعوية وأشهرها لا للمخدرات .

 

 

محمد صلاح

 

ومن بين الأعمال التي ظهر فيها صلاح 

ظهر (محمد صلاح) أبو بالأحرى شبيه محمد صلاح فى لقطة من مسلسل "عزمى وأشجان" الذى عرض فى رمضان قبل الماضى - مما يدل عل حب الناس لصلاح ويشعروا بالسعادة الغامرة والفخرعند رؤيته على الشاشة ـ  والذى تدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما (عزمي) و(أشجان)، يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومون بها، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ: إسلام خيري ،و ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد محمدي ، بطولة حسن الرداد إيمي سمير غانم سمير غانم محمد ثروت .

كما ظهرعلى ربيع فى أحد مشاهد مسلسل "فكرة بمليون جنيه" الذى عرض فى رمضان الماضى وهو يتمنى أن يصبح مشهورمثل محمد صلاح فى بداية برموا المسلسل الكوميدى .

مسلسل-ابو-جبل

وفي الحلقة الأولى من مسلسل "أبو جبل" ظهرت صورة محمد صلاح معلقة فى غرفة أولاد بطل العمل مصطفى شعبان وتدور أحداث المسلسل حول عائلة أبو جبل التى تمر بعدة أزمات .

مسلسل "أبو جبل" بطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، محمود البزاوى، محمد على رزق، غفران محمد، رشا بن معاوية، ناهد رشدى، إنعام الجريتلى، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، إنتاج شركة "سينرجى"

وكان ضيفا خفيفاً على الشاشة خلال الاعلانات التى قام محمد صلاح بتصوير عدد من الإعلانات تحت إشراف صندوق مكافحة، وعلاج الإدمان والتعاطي المصري، وكان الهدف من تلك الإعلانات مكافحة تعاطي وإدمان المخدرات وتوعية الشباب بخطورتها عليهم وأثرها السييء على حياتهم، وقام صلاح بتصوير تلك الإعلانات بدون مقابل وكان شعار الإعلانات "أنت أقوى من المخدرات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة