أهم 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 15 يونيو 2019 04:00 م
أهم 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم فرجانى ساسى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم السبت 15 يونيو 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، الزمالك يقرر تمديد عقد "ساسى" بعد أمم أفريقيا.

الزمالك يقرر تمديد عقد "ساسى" بعد أمم أفريقيا

 

قرر مسئولو الزمالك تمديد عقد الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق، بعد انتهاءه من المشاركة مع منتخب بلاده فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، حيث سيتم الدخول فى مفاوضات مع اللاعب التونسى لتمديد عقده مع النادى الأبيض الذى يمتد حتى الموسم المقبل عقب نهاية الموسم الحالى .

لجنة "اللوائح" باتحاد الكرة تتمسك ببند عدم الجمع بين البطولتين العربية والأفريقية

 

 

تمسكت اللجنة المُشكلة من جانب اتحاد الكرة لإعداد لائحة المسابقات فى الدورى الجديد ببند عدم السماح لأى نادٍ بالمشاركة فى بطولتين خارجيتين.

المنتخب يمنح اللاعبين راحة " نص يوم" بعد ودية غينيا

 

استقر الجهاز الفني للمنتخب الاول لكرة القدم بقيادة المكسيكي خافيير اجيري على منح اللاعبين راحة لمدة 12 ساعة بعد غداً ، الإثنين ، عقب إنتهاء مباراة غينيا المقرر لها غداً الأحد.

كاسونجو يتلقى عرضاً من أذربيجان بعد نهاية إعارته للوحدة

 

تلقى الكونغولى كابونجو كاسونجو، مهاجم الزمالك المنتهية إعارته للوحدة السعودى، عرضاً من أحد أندية الدورى الأذربيجاني، لضمه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يرسم سيناريو ضم حسام حسن في ميركاتو الصيف

 

يكثف مسئولو النادى الأهلى من مفاوضاتهم مع نظرائهم فى سموحة، لإتمام التعاقد مع حسام حسن مهاجم الفريق السكندري، وهى الصفقة التي قد تشهد انتقال أكثر من لاعب أهلاوي لصفوف سموحة على سبيل الإعارة، منهم إسلام محارب المطلوب بشدة من الجانب السكندري، خاصة وأنه لعب فترة مميزة معه، قبل أن ينتقل للقلعة الحمراء.

تعرف على موقف شريف إكرامي والاهلي من العرض السعودي

 

تبدو فرص شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي في الرحيل عن القلعة الحمراء الصيف المقبل صعبة للغاية رغم أن عدة عروض بدأت تُطارد الحارس الدولي خلال الفترة الماضية.

هيدرسيلفيد يخطر رمضان صبحي بالعودة إلى انجلترا يوم 2 يوليو

 

أبلغ نادي هيدرسيلفيد الانجليزي رمضان صبحي لاعب الفريق المُعار للأهلي بالتواجد في إنجلترا يوم 2 يوليو المقبل بعد انتهاء إعارته للأهلي للمشاركة في فترة إعداد الفريق لدوري القسم الثاني في الموسم المقبل.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة