خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"لولوة الخاطر كاسرة الخاطر".. المتحدثة باسم الخارجية القطرية تفضح تناقضات الدوحة.. والمال القطرى يفشل فى تجميل صورة "تميم بن حمد".. وخبراء خليجيون: ظهورها الضعيف يؤكد موقفها وحالها وحال تنظيم الحمدين عالميا

السبت، 15 يونيو 2019 11:58 م
"لولوة الخاطر كاسرة الخاطر".. المتحدثة باسم الخارجية القطرية تفضح تناقضات الدوحة.. والمال القطرى يفشل فى تجميل صورة "تميم بن حمد".. وخبراء خليجيون: ظهورها الضعيف يؤكد موقفها وحالها وحال تنظيم الحمدين عالميا لولوة الخاطر والمذيع المخضرم تيم سباستيان
كتب أيمن رمضان – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مثل خروج لولوة الخاطر، المتحدثة باسم وزارة الخارجية القطرية ، مع المذيع المخضرم تيم سباستيان، فضيحة كبيرة للنظام القطرى خاصة أن المسؤولة القطرية فشلت فى الإجابة على العديد من الأسئلة الخاصة بالانتهاكات القطرية وبالانتخابات فى قطر، فى الوقت الذى أكد فيه معارضون قطريون وخبراء خليجيون أن كافة الأموال التى دفعتها الدوحة لتجميل صورتها باءت بالفشل.

ودشن معارضون قطريون هاشتاج "لولوة كاسرة الخاطر"، لفضح المتحدثة باسم وزارة الخارجية القطرية، لؤلؤة الخاطر الذى ظهرت فى برنامج مع المذيع تيم سباستيان، ولم تتمكن من الرد على العديد من الأسئلة.

وفضحت صالحة المرى، المعارضة القطرية، المتحدثة باسم وزارة الخارجية القطرية، قائلة فى تغريدة لها عبر حسابها الشخصى على "تويتر": "انتهيت من مشاهدة لقاء لولوة الخاطر تكسر الخاطر  فعلياً اشفقت عليها وهي تتحدث بطريقة غبيه ساذجة من الواضح انها زُجت في منصب لا تعي أبعاده، عموماً هم هكذا الساسه في الدوحه سذج وحمقى يمارسون ادوار أكبر منهم".

كما أكد المعارض القطرى جابر الكحلة المرى، أن لؤلؤة الخاطر فشلت فى الإجابة على الأسئلة الخاصة بخيانات النظام القطرى، معلقا على لقاء لؤلؤة الخاطر مع المذيع تيم سباستيان قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "خيانات أسرة حمد بن خليفة آل ثاني تستمر فلم يدع ذلك الغدر شعباً عربياً الا زعزع أمنه و استقراره".

 كما علق المحلل السياسى السعودى، فهد ديباجى على الظهور الضعيف للمتحدثة باسم وزارة الخارجية القطرية، مشيرا إلى أن تصريحات لؤلؤة الخاطر أكدت أن كافة الأموال التى دفعتها قطر لتجميل صورتها باءت بالفشل.

وقال المحلل السياسى السعودى فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": ظهورها الضعيف يؤكد موقفها وحالها وحال تنظيم الحمدين عالميا، فقطر ضعيفة جدا ولكنها تحاول بإعلامها ومرتزقتها و أموالها والرشاوي تغطية كل ذلك.

وتابع فهد ديباجى: لؤلوة الخاطر لا تحتاج أن يضحك من كلامها لا الغبي ولا الشاطر، ففضائح قطر لن تغطى بغربال المال والرشاوي.

بدوره أكد الناشط السعودى منذر الشيخ مبارك، أن ظهور المتحدثة باسم وزارة الخارجية القطرية، كان ضعيف للغاية، معلقا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": لؤلوة الخاطر تقول إن قطر لم تعمل انتخابات بسبب أن جيرانها يرفضون ذلك، والمذيع بإستهزاء ومنذ متى كنتم تهتمون لهم.

وتابع الناشط السعودى: الضعيفة- فى إشارة إلى قطر -  تظن العالم لايدرك حقيقة تآمر الدوحة، فمن يخبرها أن في البحرين و الكويت انتخابات ولكن رهان نظام الدوحة دائماً على عقول أتباعه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة