خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالقفز من الطابق الثانى..

طالبة ثانوى بالغردقة تحاول الانتحار لفشلها فى حل امتحان الاستاتيكا

السبت، 15 يونيو 2019 12:13 م
طالبة ثانوى بالغردقة تحاول الانتحار لفشلها فى حل امتحان الاستاتيكا امتحانات الثانويه العامه-ارشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيبت طالبة بالصف الثالث الثانوى، بمدرسة خالد بن الوليد الثانوية بالغردقة، بكدمات متفرقة بالجسم، عقب محاولتها الانتحار، بالقفز من الطابق الثانى، لفشلها فى حل أسئلة امتحان مادة الاستاتيكا اليوم. 
 
 
ونقلت سيارة اسعاف الطالبة " إيمان.ع. .ع" عقب الانتهاء من الوقت المخصص لمادة الاستاتيكا اليوم، حيث حاولت الطالبة إلقاء نفسها من الطابق الثاني من المدرسة،  وتم نقلها إلى مستشفى الغردقة العام، وتم إجراء الإسعافات الأولية على الطالبة بقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى، وتبين إصابتها بكدمات متفرقة بالجسم.
 
وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2019، يوم 8 يونيو الجارى،  وتعقد  لـ669,749 طالبا وطالبة، منهم 264,653 طالبا وطالبة فى الشعبة الأدبية و118,071 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "رياضيات"، و268,938 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "علوم".
 
كما تعقد الامتحانات لعدد 373 طالبا وطالبة، بمدارس المتفوقين فى 11 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية، و192 طالبا وطالبة (مكفوفين) فى 23 لجنة بالمحافظات، ولطلاب الدمج البالغ عددهم 1208 طلاب وطالبات، ولطلاب المستشفيات البالغ عددهم 40 طالبا وطالبة، ولطلاب السجون البالغ عددهم 45 طالبا.
 
وبلغت عدد لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية 11 لجنة، كما بلغت لجان الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية 1817 لجنة سير مقسمة على 4 قطاعات كالتالى: 704 لجان سير بقطاع القاهرة، و377 لجنة سير بقطاع الإسكندرية، و389 لجنة سير بقطاع المنصورة، و347 لجنة سير بقطاع أسيوط.
 
وبلغت مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية 76 مركزاً، فيما بلغ عدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية 25 لجنة، كما بلغ عدد المشاركين فى لجان سير الامتحان على مستوى الجمهورية 156,371 مشاركا، وبلغت عدد الاستراحات المجهزة للمعلمين المشاركين فى أعمال الامتحانات 896 استراحة.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الغبياء اعداء تقدم مصر و المصرين

واحدة جهلة و كذابة و فشلة خلوها تنتحر لكي تدخل جهنم

لو هذه البنت متربية و من اسرة محترمة متعملش كده لكن للاسف ما اكثر السفهاء و الغوغاء و الهمج و الكذابين الفاسدين في هذا الزمن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة