أكرم القصاص - علا الشافعي

ثورة ميلان.. تعيين باولو مالديني مديرًا فنيًا وبوبان مسئولا عن الكرة

الجمعة، 14 يونيو 2019 02:46 م
ثورة ميلان.. تعيين باولو مالديني مديرًا فنيًا وبوبان مسئولا عن الكرة بوبان ومالديني
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ميلان الإيطالى تعيين أسطورته باولو مالدينى مديرًا فنيًا قبل انطلاق الموسم الجديد من الدورى الإيطالي خلفًا لزميله السابق جينارو جاتوزو.

ونشر النادى بياناً عبر موقعه الرسمى أكد فيه تعيين قائد ميلان السابق بعدما دافع عن ألوان الفريق 25 عامًا كلاعب، كما قضى مؤخرًا فترة عمله كمدير لاستراتيجية وتطوير الرياضة.

مالديني
مالديني

وأكد ميلان أن المهمة الأولى للمدرب الجديد ستكون إدارة خطة التطوير الخاصة بالفريق بشكل عام، بما في ذلك الأولويات الحالية التى تمثل سوق الانتقالات، وتخطيط فرق النادى قبل المخيمات الصيفية ومواعيد المباريات قبل الموسم.

فى الوقت نفسه، أعلن النادى تعيين زفونيمير بوبان نائب سكرتير عام الفيفا كمدير لقطاع كرة القدم بعدما قدم استقالته من الاتحاد الدولى للعودة إلى ناديه السابق.

ونشر الاتحاد الدولى تقريرًا عبر موقعه الرسمى قال فيه أن بوبان سيغادر منصبه بعد 3 سنوات قضاها فى مقر الفيفا في زيوريخ للعودة إلى ميلان الذى قضى معظم حياته المهنية بين صفوفه وفاز مع بلقب الدوري الإيطالي 4 مرات بجانب دوري أبطال أوروبا.

وأوضح الفيفا أن بوبان سيحضر نهائي كأس العالم تحت 20 سنة غدا في بولندا مع الرئيس جيانى إنفانتينو قبل أن يغادر منصبه ويود إلى ميلان.

مالديني وبوبان
مالديني وبوبان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة