أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 14 / 6 / 2019

الجمعة، 14 يونيو 2019 11:38 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 14 / 6 / 2019 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 14 / 6 / 2019  شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى نرصدها في التقرير التالي:

 

الأهلى يُجدد رفضه لرحيل حسين الشحات فى الصيف

جدد مسئولو النادى الأهلى رفضهم لفكرة التفريط فى حسين الشحات مهاجم الفريق، بعد تلقيه عرضاً خليجياً جديداً خلال الساعات الماضية.

ورغم إرتفاع قيمة العرض المالى، إلا أن إدارة القلعة الحمراء أكدت أن حسين الشحات ليس معروضاً للبيع مهما كانت المغريات، ويأتى موقف النادي الأهلي ليؤكد خروج حسين الشحات من قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء فى الميركاتو الصيفى المقبل.

رمضان صبحى يعود من إندونيسيا الأسبوع المقبل

يعود رمضان صبحى، لاعب وسط فريق الكرة بالنادى الأهلى، من إندونيسيا الأسبوع المقبل بعد قضاء إجازة مع زوجته هناك عقب خروجه من معسكر المنتخب الأوليمبى.

 

إسبانيا تقترب من استضافة معسكر الأهلي.. وعبد الحفيظ فى رحلة "معاينة"

استقر مسئولو النادى الأهلى على إقامة معسكر الفريق الخارجى خلال فترة توقف الدورى الحالية فى إسبانيا، ومن المقرر أن يطير سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات إلى إسبانيا خلال الأيام ـ وربما الساعات القليلة المقبلة ـ من أجل "مُعانية" أماكن التدريب والإقامة فى المدينة التى تستضيف المعسكر الخارجى الذى سيتخلله مباراتان أو ثلاث مباريات.

 

سوبر كورة: لاسارتى يصدم ظهير الأهلى

تحدث الأورجوانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى مع مسئولى النادى عن العرض الذى تلقاه محمد هانى ظهير أيمن الفريق من نادى أثينا اليونانى مؤخراً..

تعرف على موقف لجنة الكرة بالأهلى من رحيل باسم على

أوصت لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالنادى الأهلى بعدم التسرع فى الاستغناء عن باسم على ظهير أيمن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.ولا يشارك باسم على مع الأهلى طوال الموسم الجارى، إلا لمدة دقائق قليلة على خلفية الإصابات المتتكررة فضلاً عن وجهة نظر فنية خاصة بالجهاز الفنى للفريق بقيادة الأورجوانى مارتن لاسارتى.

وترى لجنة التخطيط للكرة أن باسم على صاحب قدرات فنية جيدة ويتميز بالسرعة والرشاقة غير أنه يعانى من سوء الحظ بشأن الإصابات المُتتالية.

وأكدت اللجنة التى يترأسها طه أسماعيل وتضم فى عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو أنه حال التأكد من أن اللاعب بات سليم تماماً ولا يعانى من أى إصابات فمن الأفضل بقاءه مع الفريق الموسم المقبل أما إذا كانت هناك شكوك حول سلامته فمن الأفضل الاستغناء عنه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة