خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

والد المحمدى بعد إحراز نجله هدفًا فى تنزانيا: رسم الفرحة على وجوهنا

الجمعة، 14 يونيو 2019 12:55 ص
والد المحمدى بعد إحراز نجله هدفًا فى تنزانيا: رسم الفرحة على وجوهنا والد لاعب الدولى أحمد المحمدى كابتن منتخب مصر
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المحمدى عيسى، والد اللاعب الدولى أحمد المحمدى كابتن منتخب مصر، والمحترف فى صفوف نادى"آستون فيلا" الإنجليزى، عن فرحته بإحراز نجله هدف الفوز للمنتخب المصرى فى المباراة التى جمعته مع منتخب تنزانيا.
 

وأكد والد كابتن منتخب مصر، لـ"اليوم السابع"، أن هدف نجله أثلج قلوب أبناء القرية، الذين كانوا يشاهدون المباراة فى المقاهى وداخل مركز شباب القرية، مؤكدًا أن أبناء القرية أعربوا عن سعادتهم بفوز المنتخب بهدف ابن قريتهم.
 

وطالب والد المحمدى اللاعب بالتركيز خلال الفترة القادمة، وبذل قصارى جهده وباقى زملائه لقيادة المنتخب للفوز بالبطولة، متمنيًا أن يفوز المنتخب الوطنى بكأس البطولة ويرفع كابتن المنتخب الكأس ورسم الفرحة على وجوهه الملايين.
 

أما أميرة المحمدى، شقيقته الكبرى، فأعربت عن فرحتها وسعادتها بفوز المنتخب قائلة: إن وسعادتها لا توصف خاصه أن شقيقها هو من أحرز هدف الفوز للمنتخب، متمنية أن يفوز المنتخب بالبطولة، ويرفع شقيقها الكأس على أرض مصر.
 

وكان قد حقق منتخب مصر فوز صعب على تنزانيا بهدف دون رد فى اللقاء الودي الذى جمع الفريقين باستاد برج العرب ضمن استعدادات الفريقين لبطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو المقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة