خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو وصور.. المنتخب يفوز على تنزانيا بهدف المحمدى فى البروفة الأولى قبل أمم أفريقيا 2019.. رمزى: الهدف الرئيسى من الوديات اكتشاف السلبيات.. وأجيرى يلجأ للأساسيين أمام غينيا.. و"صلاح" يخطف الأضواء

الجمعة، 14 يونيو 2019 12:20 ص
فيديو وصور.. المنتخب يفوز على تنزانيا بهدف المحمدى فى البروفة الأولى قبل أمم أفريقيا 2019.. رمزى: الهدف الرئيسى من الوديات اكتشاف السلبيات.. وأجيرى يلجأ للأساسيين أمام غينيا.. و"صلاح" يخطف الأضواء المحمدي يقود الفراعنة للفوز على تنزانيا بهدف
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب مصر فوز صعب على تنزانيا بهدف دون رد فى اللقاء الودي الذى جمع الفريقين باستاد برج العرب  مساء الخميس ضمن استعدادات الفريقين لبطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو المقبل، فى البروفة الأولى للفراعنة قبل أنطلاق البطولة الأقوى فى أفريقيا.

تشكيل أجيري :
 

بدأ  المكسيكي خافيير أجيري  ودية تنزانيا بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: أحمد الشناوى

الدفاع: أحمد حجازى ومحمود علاء وأحمد المحمدى وأيمن أشرف

الوسط: طارق حامد و نبيل دونجا وعمرو وردة وعبدالله السعيد ووليد سليمان

الهجوم: أحمد على

 

دكة البدلاء :
 

تواجد على دكة البدلاء الـ12 لاعب وهم محمد الشناوى ومحمود جنش و باهر المحمدي وعمر جابر و أحمد أيمن منصور ومحمود حمدي الونش و على غزال  و مروان محسن و أحمد حسن كوكا وتريزيجيه و محمد النني و محمد صلاح ،واستبعد أجيري الثنائى محمد النني و محمد صلاح من المشاركة فى ودية المنتخب أمام تنزانيا.

 

هاني رمزي يعترف بالأداء السلبي ويعد بالأفضل أمام غينيا
 

كشف هاني رمزي مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم أن ودية الفريق أمام تنزانيا كانت جيدة، رغم الأداء والمستوي السلبى للاعبين فى معظم فترات الشوط الأول، متابعًا: لعبنا بثلاث خطط أمام تنزانيا للوصول للطريقة الأفضل، وقمنا بتغيير مراكز اللاعبين أكثر من مرة للوصول للأفضل، وهذا هو الهدف الرئيسي من الوديات معرفة السلبيات، والعمل على حلها، وأيضاً الإيجابيات والعمل على تطويرها".

كما حمل هاني رمزى الإجهاد جزء كبير من عدم الظهور بمستوي جيد أمام تنزانيا مؤكداً أنها من ضمن السلبيات وتم وضع برنامج علاجي لذلك.

 

أجيري يلجأ للعناصر الأساسية فى ودية غينيا لتحسين الأوضاع
 

واستقر خافير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر، على الدفع بمعظم العناصر الأساسية فى ودية غينيا المقرر لها التاسعة مساء الأحد المقبل، وهى البروفة الأخيرة للفراعنة قبل إنطلاق بطولة أمم افريقيا 2019، والدفع بمحمود تريزيجيه و محمد النني من بداية ودية غينيا من أجل الظهور بمستوي جيد بعد الأداء الغير جيد للفريق فى ودية تنزانيا التى أقيمت أمس الخميس وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد أحرزه أحمد المحمدي، كما سيدفع أجيري بمحمد صلاح فى جزء من الشوط الثاني والإستعانة باللاعب الأفضل فى منتخب مصر من أجل الظهور بمستوي مميز قبل ضربة البداية أمام زيمبابوي.

 

 

صلاح يخطف الأضواء رغم إستبعاده من ودية تنزانيا
 

 

على الرغم من تواجد محمد صلاح نجم ليفربول خارج قائمة منتخب مصر أمام تنزانيا إلا أن اللاعب يخطف الأنظار أيضاً بعد نزوله لأرض الملعب لإجراء التدريبات برفقة محمد النني المستبعد أيضاً لإراحتهما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة