خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رمضان السيد لـ "تايم سبورت" : ودية غينيا تكشف الوجه الحقيقى للفراعنة

الجمعة، 14 يونيو 2019 04:17 م
رمضان السيد لـ "تايم سبورت" : ودية غينيا تكشف الوجه الحقيقى للفراعنة رمضان السيد المدير الفنى للنجوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رمضان السيد المدير الفنى للنجوم ونجم الأهلى الأسبق أن ودية الفراعنة مع منتخب غينيا سوف تكشف عن الوجه الحقيقى للمنتخب الوطنى قبل منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 

وقال رمضان السيد فى تصريحات تليفزيونية لـ "تايم سبورت" : "ودية تنزانيا كانت متوسطة المستوى للفراعنة لاسيما بعد أن غابت الاختراقات من العمق ومن على الاطراف من المنتخب رغم المجهود الذى بذله أحمد على "

ويضيف نجم الأهلى الأسبق : "ودية غينيا سوف تكشف الوجه الحقيقى للفراعنة مع عودة محمد صلاح وتريزيجيه لصفوف المنتخب بما يعيد الانسجام والتناغم بين أفراد الفريق".

وتابع المدير الفنى للنجوم: " الثنائى أحمد على وعبد الله السعيد لابد أن يحصلوا على فرصة حقيقية فى تشكيلة الفراعنة فى ظل امتلاكهم قدرات هائلة فى صنع الفارق " 

وفاز منتخب مصر بهدف دون رد سجله أحمد المحمدى على نظيره التنزانى ودياً ويستعد للودية الثانية أمام نظيره غينيا الاحد المقبل .

وتنطلق منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجارى حتى 19 يوليو المقبل، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

وتستعد مصر لاستضافة نسخة استثنائية من كأس الأمم الأفريقية، حيث تقام البطولة بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى التاريخ، مقسمين إلى ست مجموعات، كما تنطلق المسابقة فى الصيف لأول مرة أيضا، بعدما كانت تقام دائما فى شهر يناير.

منتخب مصر يفتتح مباريات بطولة الأمم الإفريقية 2019 بمواجهة زيمبابوي يوم 21 يونيو الجاري في استاد القاهرة الدولي.

ويلعب كتيبة المدرب المكسيكي أجيري في المجموعة الأولى للبطولة المقامة في مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو، بجانب كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة