رسميا.. بطل كأس العالم 1994مديرا رياضيا لنادى باريس سان جيرمان

الجمعة، 14 يونيو 2019 07:58 م
رسميا..  بطل كأس العالم 1994مديرا رياضيا لنادى باريس سان جيرمان ليوناردو اراوجو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، عودة البرازيلى ليوناردو أراوجو فى منصب المدير الرياضى للنادى الفرنسى بداية من الموسم الجديد وهي الوظيفة التي شغلها بالفعل مع باريس سان جيرمان منذ 2011 إلى 2013.
 
كشف نادى باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الجمعة، عن نهاية عقد المدير الرياضى للنادى هنريكى انتيرو، الذى استمر فى عمله لمدة عامين.
ليوناردو هو أحد اللاعبين الحائزين على كأس العالم 1994 مع منتخب البرازيل لكرة القدم، وسبق له اللعب مع البياسجى فى التسعينيات.
 
قال ليوناردو فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى باريس سان جيرمان "أنا متحمس للغاية لرؤية باريس سان جيرمان مرة أخرى لقد احببت هذا النادي كثيراً في مسيرتي الكروية وفي حياتي ببساطة، لقد كانت لدي مشاعر كبيرة هنا كلاعب في التسعينيات ، ومؤخراً كمدير رياضي عندما عدت إلى النادي في عام 2011 واليوم ، أعود إلى باريس بحماس كبير و الطاقة لتكون جزءا من هذا النادي الجديد الذي لدي احتراما عميقا".
 
 
جدير بالذكر أنه في يوليو 2011 ، انضم ليوناردو لأول مرة إلى باريس سان جرمان لوضع أسس مشروع رياضي طموح للنادي ، وأصبح المهندس المعماري لوصول العديد من اللاعبين العالميين للتويج بالدورى الفرنسى في عام 2013 وهو اللقب الذي انتظره أنصار باريس سان جيرمان لمدة 19عامًا.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة