خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الجماهير المصرية تتابع أمم أفريقيا 2019 بـ399 جنيه فقط

الجمعة، 14 يونيو 2019 04:06 م
الجماهير المصرية تتابع أمم أفريقيا 2019 بـ399 جنيه فقط منتخب مصر
كتب لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستطيع الجماهير المصرية متابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو على على القنوات الارضية من خلال توافر أجهزة إستقبال البث الأرضى الرقمى لدى الموزعين المعتمدين بمصر ومن السهل الحصول عليه حتى يتمكن المشاهد المصرى من متابعة البطولة فى منزله بدلا من تحكم بعض القنوات .

ومن مميزات جهاز الاستقبال الأرضى أنه فى متناول المواطن حيث يصل سعره إلى 399 جنيه فقط وهو سعر رمزى مقابل الباقات التى وضعتها القنوات المشفرة لمشاهدة البطولة فقط والتى تقترب من الف جنيه بينما جهاز الاستقبال الأرضى بسعره سوف يستمر مع المواطن وليس توقيت البطولة فقط.

ولم تتوقف المميزات عند السعر فقط ولكن هناك مميزات فنية عديدة فى جهاز الاستقبال الأرضى وهو من صناعة أوربية - هولندية بالاضافة الى ان قوة استقبال إشارة البث تصل إلى 27 db.. وأيضا هناك سهولة فى تركيبه " plug& ply” “ ويقاوم عوامل التشويش على الارسال ولديه امكانيات للاستقبال من 40 الى 60 كم من محطة الارسال بجودة عالية.

يحصل اى مشترى مع الجهاز على ضمان ضد عيوب الصناعة لمدة عام بالاضافة الى 3:5 أمتار سلك مجانا للهوائى الداخلى ويقاوم العوامل الجوية المختلفة " water proof". 

وهناك توفير اجهزة استقبال رقمى البث الأرضى للمسافات أكثر من 60 كم وحتى 80 كم بسعر 699 جنیة وهو ما يؤكد عدم صحة الشائعات التى تتردد عن ارتفاع أسعار هذا الجهاز لاستقبال البث الأرضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة