خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأحزاب تطلق حملة للترويج لمصر سياحيًا بالتزامن مع الأمم الأفريقية.. "المصريين الأحرار" يطلق حملة this is Egypt.. و"حماة وطن" يعرف الضيوف بتاريخ المحافظات والمزارات.. و"الوفد" يشارك فى استقبال الوفود

الجمعة، 14 يونيو 2019 04:30 ص
الأحزاب تطلق حملة للترويج لمصر سياحيًا بالتزامن مع الأمم الأفريقية.. "المصريين الأحرار" يطلق حملة this is Egypt.. و"حماة وطن" يعرف الضيوف بتاريخ المحافظات والمزارات.. و"الوفد" يشارك فى استقبال الوفود الأحزاب تطلق حملة للترويج لمصر سياحيًا بالتزامن مع الأمم الأفريقية
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد الأحزاب السياسية لإطلاق حملة للترويج لمصر سياحيا، باستغلال بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم فى نسختها الـ 32 فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019.

يأتى ذلك بالتزامن مع استعدادات الحكومة المكثفة لاستقبال الوفود المشاركة ، وتنظيم زيارات ميدانيه لاستاد القاهرة وزيارة لاستاد السلام وأخرى لاستاد الدفاع الجوى، بجانب مشاركة البرلمان أيضا فى هذه الزيارات التفقديه للمحافظات التى تستضيف البطولة.

"المصريين الأحرار" يفعل حملة this is Egypt  خلال أيام البطولة

ويقول أحمد مشعل، أمين شباب حزب المصريين الأحرار، إن أمانات الحزب تعمل على توعية المواطنين بكيفية التعامل مع السياح بالمحافظات التى تستضيف البطولة ، والتأكيد على حسن التعامل والالتزام بالتشجيع الجيد والخروج بصورة جيدة أمام دول العالم والوفود.

بينما أكد  حازم هلال، أمين شئون المصريين بالخارج بالحزب، أن الحزب سيعمل من خلال حملة this is Egypt ، وهى حملة إلكترونية عبر موقعى التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر باللغة الإنجليزية، والتى أطلقها الحزب على مخاطبة دول العالم بصور الفنادق والشوارع خلال أيام البطولة وطرق استقبال الوفود للترويج لمصر سياحيًا.

ولفت أن الحزب سيرد من خلال هذه الصور بطريقة غير مباشرة على الإدعاءات التى تلفق لمصر وصورتها والرد على مزاعم المزايدين والتـأكيد على أن مصر نموذجا فريدا من حضارة وتراث وأصالة وتعايش، كما أن الحزب سينسق مع هيئة تنشيط السياحه بشرح الأماكن السياحية للوفود وطريقة تعريفهم بتاريخ محافظاتنا.

وأضاف أن الحملة تهدف إبراز الجوانب المصرية الأصيلة من تاريخ وحضارة عريقة وأصول وقيم مصرية خالصة لا مثيل لها بين الشعوب.

"حماة وطن": نشارك فى استقبال الوفود بالتنسيق مع وزارتى الشباب والرياضة

وقال اللواء محمد الغباشى، مساعد رئيس حزب حماة وطن، إن الحزب سيعمل على مرحلتين لاستغلال الحدث عالميًا، موضحا أن شباب الحزب يشاركون فى استقبال الوفود وأعمال الإرشاد والتوجيه للوفود ضمن خطة وزارتى الشباب والسياحة، والذى سيساعد على نشر وتعريف الوفود فى الأماكن السياحية وتعريفهم بتاريخ المحافظات والأماكن السياحية بها مما يزيد من فرص عودتهم لمصر لزيارتها مرة ثانية.

وأشار مساعد رئيس حزب حماة وطن إلى أن المرحلة الثانية تشمل عمل أمانة حزب المصريين فى الخارج فور انتهاء البطولة برصد ما تم خلالها باستقبال الوفود وكيفية التعامل مع السياح، وآليات حرص مصر على استقبال الوفود الأجنبية.

الوفد: ممثلينا بالخارج سيعملون على تصوير الاستعدادات وترويجها سياحيًا

فيما أكد ياسر الهضيبى، نائب رئيس حزب الوفد، أن الحزب سيقوم بتوفير مجموعة من شاشات العرض فى اللجان العامة بالمحافظات، وكذلك فى المراكز والمدن، كما أن لجنة الشباب بالحزب تقدمت للجنة المنظمة للبطولة ليكون أعضاء الحزب ضمن الشباب المساعدين بالتنظيم وتعريف الوفود بالأماكن السياحية.

وأشار إلى أن حزب الوفد عن طريق ممثليه بكافة دول العالم، سيعمل على التواصل بالخارج وعرض كيفية التنظيم وتصوير الاستعدادات للبطولة وكيفية استقبال الوفود.

وشدد أن هذه البطولة ستكون الأولى على مستوى القارة من حيث الجماهير والاستعدادت والتنظيم، خاصة وأن الرئيس عبد الفتاح السيسى يولى لها اهتماما مباشرًا ويتابع كافة الاستعدادات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة