ناشطة تكشف خطط قطر فى رعاية جماعات الإرهاب بالشرق الأوسط

الخميس، 13 يونيو 2019 04:30 ص
ناشطة تكشف خطط قطر فى رعاية جماعات الإرهاب بالشرق الأوسط داليا زياده
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت داليا زياده الناشطة الحقوقية ورئيس المركز المصري للدراسات الديمقراطية، أن قطر من أقذر رعاة الإرهاب فى العالم خاصة فى منطقة الشرق الأوسط،وتعمل على تقديم دعم سياسى ومالى مباشر لكافة الجماعات المتشددة فى مختلف الدول لخدمة أهدافها، مشيرا إلى أنه تم تقديم حقائق ووثائق عدة للأمم المتحدة بشأن هذا لكن هناك تجاهل من اتخاذ موقف بشأن ذلك .

 

ولفتت أن قطر تعمل أيضا على التأثير على الرأى العام العالمى من خلال دفع أمول طائلة لوسائل إعلام أجنبية لتعمل على تجميل صورتها ،وإظهار الجماعات الإرهابية التى تساندها على أنها حركات تمرد وذلك على غير حقيقتها لتعطى لها شرعية بشكل غير مستحق .

 

وشددت أن قطر يدها ملوثه بدماء الكثير من الشعوب التى تسببت فى إحداث فتن لديهم ، مشيرة إلى أن رجل الأعمال عبد الرحمن النعيمى من الشخصيات البارزة وكانت تدعم بشكل مباشر لجماعات الإخوان والحركات المتشددة ، ودعم إرهابى داعش والعمل على تهريب الأسلحة.

 

وأوضحت أن الأزمة تتمثل فى ان عبد الرحمن النعيمى يقدم نفسه على أنه ناشط حقوقى وهو من أكثر الشخصيات الفاسدة والتى تسهم فى تضليل المجتمع ، مؤكدة ان قطر تشعر بالضآلة وأنها دولة صغيرة فى وسط دول كثيرة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة