خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نجم هولندا السابق ينصح دي ليخت بالانتقال إلى برشلونة

الخميس، 13 يونيو 2019 11:28 ص
نجم هولندا السابق ينصح دي ليخت بالانتقال إلى برشلونة دي ليخت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم الهولندى فرانك دى بوير، مدرب نادى أتالانتا يونايتد الأمريكى، نصيحه إلى مواطن ماتياس دي ليخت قلب دفاع أياكس يطالبه فيها بالانتقال إلى نادي برشلونة بدلاً من الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.

وقال النجم الهولندى السابق، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "دى ليخت لاعب يمكن أن يلعب لأى فريق، ومن الأفضل بالنسبة لى أن أراه يلعب فى برشلونة، لأنه نادٍ له نفس الفلسفة التى يلعب بها أياكس، وبدأ فى أياكس وهو فى سن العاشرة ولديه فلسفة وطريقة لعب قريبة جداً من برشلونة". 

وأضاف، "دى ليخت لن يحتاج إلى التكيف هناك فى برشلونة، وسيكون مستعداً للعب، وهو بالكرة وبدونها لاعب ومدافع رائع للغاية، وباريس سان جيرمان فريق جيد جداً ويملك لاعبين رائعين لكنه لا يشبه دى ليخت فى طريقة اللعب، وإذا سألتنى أفضل أن أراه فى برشلونة أو مانشستر سيتى".

واختتم مدرب أتالانتا الأمريكى تصريحاته قائلاً، "يجب أن يكون لديه ثقة فى شخصيته، وإذا لم يلعب فى الأشهر القليلة الأولى فى برشلونة فيجب أن يبقى هادئاً، فهو لديه هذه الشخصية لأنه صبور وسيكون توقيعاً رائعاً لبرشلونة إذا حدث ذلك".

وكان فريق برشلونة قد توصل إلى اتفاق مع إدارة أياكس على ضم دي ليخت فى انتظار حسم الأمور مع الأخير، ثم فوجئت إدارة الفريق الكتالونى بسفر مينو رايولا للتفاوض مع باريس سان جيرمان بعد تقديم عرض رسمى إلى أياكس يفوق ما قدمه البارسا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة