خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الاتحاد الغاني ينفي حصول اللاعبين على 8 آلاف دولار للظهور فى أمم إفريقيا

الخميس، 13 يونيو 2019 05:00 ص
الاتحاد الغاني ينفي حصول اللاعبين على 8 آلاف دولار للظهور فى أمم إفريقيا منتخب غانا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الاتحاد الغاني لكرة القدم، الشائعات التى ترددت على مدار الساعات الأخيرة، بحصول كل لاعب من لاعبي منتخب غانا على مبلغ 8 آلاف دولار، نتيجة الظهور فى كأس أمم إفريقيا 2019 التى تقام بمصر خلال أيام.

ونقل موقع "غانا سوكر نت" تصريحات لمدير لجنة الكرة بالإتحاد الغاني لكرة القدم، دان كواكو يبواه، نافيا الأمر ومشيرا إلى أن كل هذه الأحاديث مجرد شائعات.

قال دان كواكو ييبواه : "لا يوجد ذرة من الحقيقة أن كل لاعب في النجوم السوداء سيحصل على 8 الاف دولار كرسوم للظهور فى أمم إفريقيا 2019 ، أستطيع أن أقول ببساطة إن هذه الأنباء مزيفة".

أضاف: "أعتقد أن وسائل الإعلام تريد معرفة ميزانية البطولة ، ولهذا السبب يتم نشر مثل هذه المنشورات الخاطئة".

وتقع غانا ضمن المجموعة السادسة فى الكان إلى جانب منتخبات بنين وغينيا بيساو والكاميرون فى البطولة التى تنطلق 21 يونيو المقبل.

وكانت المعارضة فى البرلمان الغانى، قد طلبت استدعاء وزير الرياضة فى البلاد بداعى وضع ميزانية تقدر بـ15 مليون دولار لتجهيز البلاك ستارز للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا التى يحصل الفائز عليها ما قيمته 4.5 مليون دولار، وهو أمر يعرض البلاد لخسائر مالية كبيرة ، مع الإشارة إلى أن الحكومة الجديدة والتى يعد وزير الرياضة من ضمنها تعهدت فى حملتها الانتخابية بخفض الإنفاق المالي على المنتخب الكروى على خلفية الفقر المدقع الذي يواجهه الشعب فى دفع الضرائب.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة