خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 13 / 6 / 2019

الخميس، 13 يونيو 2019 10:20 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 13 / 6 / 2019 خالد جلال
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 13 / 6 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها الكشف عن فائض ميزانية القلعة البيضاء بجانب تجديد الثقة فى خالد جلال.

مرتضى منصور يخطر خالد جلال برسالة تجديد الثقة رافضاً استقدام أجنبى

أخطر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، خالد جلال المدير الفنى الحالى للفريق بأنه يثق فيه تماماً وفى قدرته على قيادة الفريق الأبيض بالتتويج بلقب الدورى الممتاز هذا الموسم.

وقال مرتضى منصور لخالد جلال إنه سبب تواجد الفريق فى النسخة المنقضية من بطولة الكونفدرالية التى توج الفريق بلقبها تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس بعدما قاد جلال الفريق الأبيض للمشاركة فى البطولة الأفريقية بالفوز بكأس مصر فى الموسم الماضى قبل أن يرحل ويتولى المدرب السويسرى المسئولية الفنية ثم عاد جلال لقيادة الفريق عقب رحيل جروس كما شدد رئيس الزمالك لخالد جلال إنه لن يستعين بمدرب أجنبى مجددا الثقة فيه.

الزمالك يقدم عودته للتدريبات 24 ساعة ليلة مؤتمر مرتضى منصور

قرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة خالد جلال، تقديم موعد عودة تدريبات الفريق 24 ساعة حيث تقرر عودة الفريق الأبيض لخوض مرانه فى الخامسة من مساء يوم السبت المقبل بدلا من الأحد القادم على ملعب النادى الأبيض.
 
وحصل لاعبو نادى الزمالك على راحة سلبية منذ خوض مباراة حرس الحدود فى الدورى الممتاز، التى أقيمت يوم 3 من شهر يونيو الجارى، حيث جاءت الراحة السلبية نظرا لتوقف بطولة الدورى الممتاز لارتباط المنتخب الوطنى بخوض منافسات أمم إفريقيا التى تستضفيها مصر فى الفترة من 21 شهر يونيو الجارى إلى 19 من شهر يوليو المقبل.
 

تلقى عماد فتحى، لاعب الزمالك المنتهية إعارته لإنبى، عرضا من نادى المصرى البورسعيدى للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز صفوف الفريق البورسعيدى فى الموسم الجديد.

يرحب عماد فتحى بالانضمام إلى صفوف المصرى خاصة تحت قيادة إيهاب جلال الذي سبق وتولى تدريب اللاعب في المقاصة والزمالك من قبل، حيث ينتظر اللاعب التفاوض مع النادى الأبيض لضمه.

100 مليون جنيه فائض ميزانية نادى الزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إن فائض ميزانية النادى حتى الآن فى السنة الجارية وصل إلى 100 مليون جنيه وسيكون فى تصاعد خلال الفترة القادمة خاصة مع الاشتراكات الجديدة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة