أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنوفية يناقش الموقف التنفيذى للمشروعات القومية .. تعرف عليها

الأربعاء، 12 يونيو 2019 03:14 م
محافظ المنوفية يناقش الموقف التنفيذى للمشروعات القومية .. تعرف عليها اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية
‏فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية،اليوم الاربعاء،جهود المحافظة في تنفيذ خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية والخطط الاستثمارية علي أرض المحافظة.

جاء ذلك بحضور اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد للمحافظة،ووكلاء وزارة القطاعات الخدمية ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية،ومديري إدارات التخطيط والمتابعة وشئون البيئة وأملاك الدولة والتراث الحضاري والتخطيط العمراني والأزمات بالديوان العام.

واستعرض "عباس"، كافة التفاصيل المتعلقة بالموقف التنفيذي للمشروعات التي تمت والجاري تنفيذها بنطاق المحافظة والمشروعات المتوقفة وكافة المعوقات وسبل دفع العمل بها لإنهائها في توقيتاتها الزمنية المحددة، وذلك لتحقيق أقصي استفادة منها، كما تم مناقشة الإحتياجات المستقبلية للمحافظة في القطاعات المختلفة، مما سيعود بالنفع العام علي المواطن.


كما ناقش الاجتماع إنجازات المديريات الخدمية ومشروعات الخطط التنموية التي تمت علي أرض المحافظة خلال الفترة من ديسمبر 2018 وحتي يونيو 2019.

وأكد محافظ المنوفية،أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية تعمل جاهدة للمضي قدماً في تنفيذ جميع المشروعات الخدمية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين، بهدف الإرتقاء بمستوي الخدمات، مشيراً أن المحافظة تسعي في إنجاز المشروعات وإيجاد الحلول لبعض المشروعات المتوقفة بالتنسيق مع مجلس الوزراء وكافة الوزارات المعنية.


وعقب الاجتماع تفقد المحافظ ووفد مجلس الوزراء إدارة خدمة المواطنين ومركز إدارة الازمات بالديوان العام وذلك بعد الانتهاء من تطويرهما لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.    

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة