خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. 6 لاعبين على كف عفريت فى الزمالك.. حفنى "حيران" بسبب الدكة.. مدبولى وعنتر يبحثان عن طوق النجاة.. كهربا يسعى للعودة للدورى السعودى.. شيكابالا يؤمن نفسه بدراسة العروض.. وأحداد يقترب من العودة للمغرب

الأربعاء، 12 يونيو 2019 04:34 م
فيديو.. 6 لاعبين على كف عفريت فى الزمالك.. حفنى "حيران" بسبب الدكة.. مدبولى وعنتر يبحثان عن طوق النجاة.. كهربا يسعى للعودة للدورى السعودى.. شيكابالا يؤمن نفسه بدراسة العروض.. وأحداد يقترب من العودة للمغرب أيمن حفنى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى عدد من لاعبى الزمالك لحسم مصيرهم مع الفريق، قبل بدء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أصبح تواجدهم "على كف عفريت" مع الفريق الأبيض فى الموسم المقبل، بسبب قلة مشاركاتهم أو عدم الاعتماد عليهم خلال الموسم الحالى، أو لرغبتهم فى الرحيل عن صفوف الأبيض وخوض تجربة جديدة، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز 6 لاعبين أصبح وجودهم غير مضمون فى الموسم المقبل.
 

أيمن حفنى "حيران" بسبب التواجد على دكة الزمالك

على رأس لاعبى الزمالك الذين بات وجودهم غير مضمون فى الموسم المقبل، يأتى أيمن حفنى، صانع ألعاب الفريق، الذى بات يبحث مصيره مع الأبيض حيث تراجع عن فكرة الرحيل من قلعة ميت عقبة، لكن مازال مصيره معلقاً خاصة إن مشاركاته جاءت ضئيلة مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للفريق، وبعدما تولى خالد جلال المسئولية الفنية أعاده للحسابات بداية من المباراة الماضية أمام حرس الحدود التى شارك فيها كبديل، إلا أن استمراره أصبح مرتبطا باستمرار جلال على رأس القيادة الفنية من عدمه، حيث حال استقدام مدرب أجنبى قد يفكر حفنى فى خوض تجربة خارج الأبيض فى الموسم المقبل.
 
 
وشارك أيمن حفنى فى 10 مباريات فقط، بواقع 6 مباريات فى الدورى ومباراة فى الكونفدرالية ومباراتين فى كأس مصر ومباراة فى البطولة العربية، أحرز خلالها هدفا.
 

مدبولى وعنتر يبحثان عن طوق النجاة

فيما يبحث الثنائى أحمد مدبولى ومحمد عنتر، لاعبا الزمالك، عن طوق النجاة فى هذا الموسم، بعدما ابتعدا عن المشاركة بصفة أساسية مع الفريق الأبيض على مدار الموسم الجارى، نظرًا لتواجد عدد كبير من اللاعبين فى مركزهما.
 
 
ولم يشارك أحمد مدبولى، صانع ألعاب الزمالك، فى أى مباراة منذ بداية الموسم، بعدما كان مستبعدًا من الحسابات الفنية للسويسرى كريستيان جروس، قبل رحيله عن قيادة الفريق ليتولى خالد جلال، المسئولية الفنية للأبيض.
 
فيما رفض محمد عنتر، صانع ألعاب الزمالك، حسم مدى موافقته من عدمه على العروض التى قدمت له خلال الفترة الأخيرة، لمعرفة رأى المجلس الأبيض إذا كانت هناك موافقة حول رحيله عن الفريق فى الموسم الجديد من عدمه حتى يحسم مصيره، بعدما ابتعد عن المشاركة فى عهد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للفريق، حيث شارك فى 14 مباراة مع الزمالك، بواقع 8 مباريات فى الدورى ومباراتين فى الكونفدرالية و3 مباريات فى البطولة العربية ومباراة السوبر المصرى السعودى، أحرز خلالهم هدفا فى الدورى.
 

كهربا يسعى للعودة للدورى السعودى

كما يبحث محمود عبد المنعم "كهربا"، صانع ألعاب الزمالك، عن إيجاد عرض مناسب للعودة مجددًا إلى الدورى السعودى بحثًا عن الاستقرار المالى والنفسى بعدما دخل فى عدد من الأزمات الموسم الجارى داخل القلعة البيضاء، خاصة أنه سبق وقضى موسمين مع اتحاد جدة، على سبيل الإعارة من الزمالك شهدت مشاركته فى 53 مباراة أحرز خلالها 24 هدفًا وصنع 9 أهداف، توج خلالهم ببطولتى كأس ولى العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين، موسمى 2016- 2017، و2017-2018.
 
 
شارك محمود كهربا، صانع ألعاب الزمالك فى 48 مباراة هذا الموسم بواقع 27 مباراة فى الدورى و14 مباراة فى الكونفدرالية و4 مباريات فى البطولة العربية ومباراتين فى كأس مصر ومباراة السوبر المصرى السعودى، فيما أحرز 13 هدفًا بواقع 11 هدفًا فى الدورى وهدفين فى الكونفدرالية، فيما يُعد أكثر صانعى الأهداف للأبيض فى مسابقة الدورى برصيد 11 "أسيست".
 
 
 

شيكابالا يؤمن نفسه بدراسة العروض

فيما فتح محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك المنتهى إعارته إلى أبولون سميرنى اليونانى، خطوط التفاوض مع عدد من أندية الدورى الممتاز، تحسبًا لعدم إعادته لصفوف الأبيض فى الموسم المقبل، على الرغم من أن إدارة القلعة البيضاء قد قطعت وعدًا بعودة الأباتشى فى الموسم الجديد إلا أن ازدحام مركز صناعة اللعب قد يحول دون ذلك، ويعد أحد الملفات التى سيحسمها مجلس الزمالك بشكل نهائى خلال الفترة الجارية مع خالد جلال، لذلك لم يرفض شيكابالا العروض التى وصلت إليه من عدد من أندية الدورى الممتاز، مفضلاً إرجاء حسمها لحين استقرار إدارة ناديه بصورة نهائية حول إعادته فى الموسم الجديد من عدمه.
 
 
انتقل محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك إلى فريق أبولون سميرنى اليونانى على سبيل الإعارة منذ مطلع الموسم الجارى، إلا أنه لم يستكمل فترة الإعارة وعاد إلى مصر، بعدما شارك فى 11 مباراة بواقع 10 مباريات فى الدورى اليونانى بمعدل 439 دقيقة، ومباراة فى الكأس أحرز خلالها هدفًا.
 
 

أحداد يقترب من العودة للمغرب

 
فيما اقترب أيضًا المغربى حميد أحداد، مهاجم الزمالك، من العودة للدورى المغربى بالموسم الجديد خاصة بعد مشاركاته المتباعدة هذا الموسم مع الفريق الأبيض وعدم الاعتماد عليه بصورة أساسية، بالإضافة إلى رغبة المهاجم المغربى فى العودة مرة أخرى للمغرب، بعد امتلاكه عدد من العروض للرحيل عن القلعة البيضاء، شارك أحداد فى 21 مباراة هذا الموسم بواقع 10 مباريات فى الدورى ومثلهم فى الكونفدرالية ومباراة فى البطولة العربية أحرز خلالهم هدفًا.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة