خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. دماء على طريق الاوتوستراد.. مصرع 14 شخصا وإصابة 10 آخرين آثر تصادم ميكروباصين.. ومحافظ القاهرة يزور المصابين بالمستشفى.. والنيابة تعاين مكان الحادث.. وهيئة الإسعاف: الإصابات بين كسور بالجمجمة ونزيف داخلى

الأربعاء، 12 يونيو 2019 03:47 م
صور.. دماء على طريق الاوتوستراد.. مصرع 14 شخصا وإصابة 10 آخرين آثر تصادم ميكروباصين.. ومحافظ القاهرة يزور المصابين بالمستشفى.. والنيابة تعاين مكان الحادث.. وهيئة الإسعاف: الإصابات بين كسور بالجمجمة ونزيف داخلى حادث التصادم طريق الاوتوستراد
كتب وليد عبد السلام – عبد الرحمن سيد – كريم صبحى – سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد طريق الاوتوستراد، حادث تصادم مروع بين سيارتين ميكروباص وسيارة أخرى، فى منطقة حلوان، أسفر عن وفاة 14 شخصًا وإصابة 10 آخرين، مما أدى إلى توقف حركة المرور، وانتقال أوناش المرور، وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المتوفين والمصابين الى مستشفى البنك الأهلى والسلام وحلوان.

 

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة بلاغًا من الخدمات المعينة فى فى كوبرى طرة (طريق الاوتوستراد) بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور أنتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

 

وأكدت هيئة الإسعاف وفاة 14 مواطنا وإصابة 10 آخرين فى حادث تصادم بطريق الاتوستراد، بمنطقة حلوان.

 

وأوضحت هيئة الإسعاف فى بيان أنه  فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 12 سيارة إسعاف مجهزة نقلت حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفيات البنك الأهلى، وحلوان العام، ومبرة المعادى، وجراحات اليوم الواحد بالبساتين.

  

وأشارت هيئة الإسعاف، إلى أن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه نزيف بالمخ، وكسر بقاع الجمجمة، واشتباه ما بعد الارتجاج، ونزيف داخلى بالبطن، وكسور وجروح قطعية بأماكن متفرقة بالجسد، مؤكدة أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

 

ومن جانبه تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، مصابي حادث التصادم بطريق الاوتوستراد بمنطقة طرة.

 

وقالت محافظة القاهرة، إن الحادث أسفر عن وفاة 14 مواطن تم نقلهم جميعا لمستشفي البنك الأهلى

 

ووجه محافظ القاهرة، الدكتور محمد شوقي مدير مديرية الشئون الصحية بالقاهرة بتقديم كافة المساعدات الطبية اللازمة للمصابين وكذلك التسهيلات اللازمة لأسر المتوفيين لاستخراج تصاريح الدفن.

 

كما انتقل فريق من نيابة  جنوب القاهرة ، لمناظرة جثث الضحايا واستمعت لأقوال المصابين فى المستشفيات وصرحت بدفن 14 جثة من ضحايا الحادث وطلبت تحريات حول الواقعة وأسباب الحادث  

 

حادث تصادم طريق الاوتوستراد (1)
 
حادث تصادم طريق الاوتوستراد (2)
 
حادث تصادم طريق الاوتوستراد (3)
 
حادث تصادم طريق الاوتوستراد (4)
حادث تصادم طريق الاوتوستراد (4)

 

حادث تصادم طريق الاوتوستراد (5)
حادث تصادم طريق الاوتوستراد (5)

 

حادث تصادم طريق الاوتوستراد (6)
حادث تصادم طريق الاوتوستراد (6)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة