خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الصحافة التونسية: استبعاد على معلول بسبب رفض الدكة فى أمم أفريقيا

الأربعاء، 12 يونيو 2019 11:48 ص
الصحافة التونسية: استبعاد على معلول بسبب رفض الدكة فى أمم أفريقيا على معلول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحافة التونسية بقرار آلان جريس المدير الفنى لمنتخب تونس باستبعاد على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى من القائمة النهائية لنسور قرطاج فى كأس الأمم الأفريقية التى تقام فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجارى حتى 19 يوليو المقبل.

وقالت صحيفة الصريح إن جريس قرر الاعتماد على أسامة الحدادى لاعب ديجون الفرنسى فى مركز الظهير الأيسر ببطولة كأس الأمم الأفريقية على أن يبقى على معلول بدكة البدلاء، إلا أن لاعب النادى الأهلى رفض هذا القرار، وهو ما دفع المدير الفنى إلى اتخاذ قراره باستبعاد اللاعب فى اللحظات الأخيرة قبل إرسال القائمة النهائية.

وخاض منتخب تونس تجربة ودية أمس أمام كرواتيا وصيف بطل العالم انتهت بفوز نسور قرطاج 2 / 1 وشهدت تواجد معلول على الدكة والمشاركة فى الدقائق الأخيرة قبل صافرة النهاية، وعقب اللقاء دار حوار بين معلول ومديره الفنى علم من خلاله أن اللاعب خارج حساباته فى البطولة الأفريقية ليعلن رفضه هذا القرار، وبناء عليه أعلن جريس القائمة بدون مدافع الأهلى.

ويستهل منتخب تونس مشواره فى كأس الأمم الأفريقية بمواجهة أنجولا فى السويس يوم 24 يونيو الجارى ضمن مباريات المجموعة الخامسة التى تضم أيضًا منتخبى مالى وموريتانيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة