خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الرياضة المصرية فى يوم.. التحكيم يبت فى شكوى اللأهلي ضد اتحاد الكرة.. مؤتمر صحفى لأجيرى للحديث عن مباراة تنزانيا.. ونور الشربيني VS نوران جوهر في بطولة CIB للإسكواش

الأربعاء، 12 يونيو 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. التحكيم يبت فى شكوى اللأهلي ضد اتحاد الكرة.. مؤتمر صحفى لأجيرى للحديث عن مباراة تنزانيا.. ونور الشربيني VS نوران جوهر في بطولة CIB للإسكواش الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأربعاء 11 يونيو 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها التحكيم يبت فى شكوى النادي ضد اتحاد الكرة اليوم، مؤتمر صحفى لأجيرى اليوم للحديث عن مباراة تنزانيا

التحكيم يبت فى شكوى النادي ضد اتحاد الكرة اليوم

تبت لجنة التسوية والتحكيم اليوم الأربعاء فى الشكوى المقدمة من الأهلى ضد اتحاد الكرة بسبب أزمة مؤجلات الدورى.

وأرسل الأهلى الشكوى للجنة التسوية أول أمس الإثنين، وفقًا للترتيب المنصوص عليه فى قانون الرياضة؛ وبما يتفق واللوائح المحلية والدولية والميثاق الأولمبى أمام جميع الجهات المعنية بداية من لجنة التظلمات باتحاد الكرة، ومرورًا بمركز التسوية والتحكيم، ووصولًا إلى الفيفا، والمحكمة الرياضية الدولية؛ لحفظ حقوق النادى فى بطولة الدورى العام موسم 2018ــ2019 بعد القرارات التى اتخذها اتحاد الكرة بشأن بعض المباريات الأخيرة من المسابقة، والتى لم تراعِ مبدأ تكافؤ الفرص، ولا قواعد اللعب النظيف، ولا تحقق العدالة بين الأندية المتنافسة.

مؤتمر صحفى لأجيرى اليوم للحديث عن مباراة تنزانيا

يعقد خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول مؤتمرًا صحفيًا في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء باستاد برج العرب للحديث عن مباراة تنزانيا الودية المقرر إقامتها في التاسعة من مساء الخميس المقبل ضمن برنامج الإعداد للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية.

فيما يؤدي المنتخب تدريبه لليوم نفسه في السابعة مساء حيث سيسمح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى من المران الذي سيقام على الملعب الرئيسي لستاد برج العرب الذي سيستضيف المباراة، بينما يؤدي الفريق الضيف مرانه الأساسي على الملعب الرئيسي لاستاد برج العرب في التاسعة من مساء اليوم نفسه.

 

تذكرتى تواصل فتح منافذها لبيع تذاكر كأس الأمم الأفريقية

تواصل شركة تذكرتى فتح منافذها لبيع تذاكر بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تنطلق 21 يونيو الجارى بالقاهرة .

وأعلن مسئولو شركة تذكرتى تأمين الموقع الذى تم طرحه مؤخرًا لحجز وبيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا بوسائل تأمين قوية منعًا لأى عملية قرصنة على الموقع.

وأوضح مسئولو الشركة أن تأمين الموقع ضد القرصنة هدفه الحفاظ على سرية بيانات الجماهير، خاصة التى ستقوم بإدخال أرقام البطاقات الائتمانية للدفع الإلكترونى نظير الحصول على تذاكر أمم أفريقيا 2019.

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا منافذ استلام التذاكر والتى يقدم "اليوم السابع" قائمة كاملة بها:

الدرجه الأولى: أفرع أورنج التالية ( مصر الجديدة - مدينة نصر - التجمع -  الرحاب - الدقى - وسط البلد- الزمالك -المنيل - العباسية - شبرا - 6 أكتوبر - الهرم - المعادى - المقطم - الإسكندرية - الإسماعيلية – السويس).

الدرجة الثانية والثالثة: جميع مراكز الشباب التالية (مركز شباب الجزيرة - مركز شباب الأولمبى المعادى - نادى منتخب السويس - مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية - الحى السادس بأكتوبر - نادى أصحاب الجياد بسموحة - نادى الشمس).

كما خصصت تذكرتى خطا ساخنا للاستفسارات والحصول على مزيد من المعلومات ورقمه 15355 والموقع الرسمى www.tazkarti.com.

نور الشربيني VS

نوران جوهر..مباريات المصريين في بطولة CIB للاسكواش

تستأنف اليوم الأربعاء منافسات المرحلتين الثانية والثالثة من دور المجموعات ببطولة CIB الدولية للإسكواش، والتي ينظمها وادي دجلة في الفترة من 9 إلى 14 يونيو الجاري في الملعب الزجاجي بمول العرب.

وتعتبر بطولة CIB الدولية للاسكواش إحدى البطولات البلاتينية طبقًا لتصنيف الاتحاد الدولى، وتبلغ قيمة جوائزها المادية 162 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، ويشارك بالبطولة أفضل 8 لاعبين فى التصنيف العالمى للرجال ومثلها بتصنيف السيدات.

ويشارك من مصر فى البطولة 9 لاعبين وهم: على فرج المصنف الأول عالميًا، محمد الشوربجى المصنف الثاني، طارق مؤمن المصنف الثالث، كريم عبد الجواد المصنف الرابع، ومحمد أبو الغار المصنف الثامن من الرجال.

بينما من السيدات تشارك كل من: رنيم الوليلى المصنفة الأولى عالميا، نور الشربينى المصنفة الثانية، نوران جوهر المصنفة الرابعة، ونور الطيب المصنفة الخامسة.

وتنقل قناة أون سبورت 2 مباريات البطولة التي تنطلق في تمام السابعة مساءً.

وجاءت مباريات اليوم كالتالي:

السيدات:

كاميل سيرم X تيسني إيفانز

نور الشربيني X نوران جوهر

نور الطيب X سارة جان بيري

الرجال:

طارق مؤمن X دييجو إلياس

علي فرج X بول كول

كريم عبد الجواد X محمد أبو الغار

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة