خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أجيري قبل 9 أيام من انطلاق أمم أفريقيا 2019: نسعي للتتويج باللقب و إسعاد المصريين .. حب اللاعبين لبلدهم أمر رائع .. لا أعتمد على لاعب و احد ..وقائد الفراعنة يثني على قرار العودة للعب باستاد القاهرة

الأربعاء، 12 يونيو 2019 08:45 م
أجيري قبل 9 أيام من انطلاق أمم أفريقيا 2019: نسعي للتتويج باللقب و إسعاد المصريين .. حب اللاعبين لبلدهم أمر رائع .. لا أعتمد على لاعب و احد ..وقائد الفراعنة يثني على قرار العودة للعب باستاد القاهرة منتخب مصر
كتب محمد مراد - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل 9 أيام من انطلاق الحدث الكروى الأهم فى أفريقيا وهو بطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو المقبل عقد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب مؤتمر صحفي للحديث عن استعداد الفراعنة لأمم أفريقيا وأطلق عدد من الرسائل كان أهمها :

 

أجيري : سعيد بالتجانس بين اللاعبين ..وحبهم لمنتخب بلادهم               
 

أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر أنه سعيد بمستوى التجانس بين لاعبى الفراعنة بعد مرور 6 أيام من معسكر المنتخب استعداداً لبطولة أمم افريقيا ، وحالة الحب بين اللاعبين و أيضا حالة الحب الكبيرة لبلدهم والرغبة فى تحقيق اللقب من أجل إسعاد جماهيرهم خاصة أن البطولة مقامة على أرض مصر .

- أجيري فى المؤتمر الصحفي الذى اقيم اليوم باستاد برج العرب قال:

- نستعد لتحقيق الفوز فى أول ودية للمنتخب غداً أمام تنزانيا ونسعى لتجربة بعض الخطط والجمل فى مباراة الغد.

- أكد أنه لا يوجد شروط جزائية فى عقده مع منتخب مصر فى حالة خسارة امم افريقيا سواء بالرحيل أو البقاء ، ونفس الأمر فى حالة تتويجه باللقب ، مؤكداً أنه عقده مستمر حتي 2022 وكأس العالم المقرر إقامته حتى الآن بقطر.

87fd34c4-af20-4028-b599-b95bb635d0c2

منتخب مصر

 

 

-نركز الأن فى مباراة الافتتاح أمام  زيمبابوي المقرر لها 21 يونيو ثم كل مباراة على حدة.

-أثني أجيري على لاعبي مصر و عشقهم لمنتخب بلادهم مؤكداً أن كل لاعب لا يفكر فى ناديه حالياً ويفكر فى مصلحة المنتخب فقط.

- محمد صلاح انضم للمنتخب اليوم ، وسيشارك فى التدريبات بصورة طبيعية والإجازة التى حصل عليها بالتنسيق بينه وبين اللاعب.

-أجيري : لا أعتمد على لاعب فقط في خططي وأجرب أكثر من خطة للوصول للأفضل .

a388fbd6-d0aa-408b-8201-23ffd38127be
مؤتمر اجيري و المحمدي

 

أحمد المحمدي : سعيد بالعودة للعب على استاد " الرعب " فى أمم أفريقيا
 

 بينما أكد  أحمد المحمدي قائد منتخب مصر  أنه سعيد بالعودة للعب على استاد القاهرة خلال  بطولة أمم افريقيا 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو المقبل ، مؤكداً أن اللعب على استاد القاهرة  أو " استاد الرعب "له " مذاق خاص"

أضاف المحمدي قائد الفراعنة فى مؤتمر صحفي بملعب برج العرب ضربة البداية ستكون صعبة أمام زيمبابوي ولا نفكر إلا بها ، مؤكداً أن مباريات البطولة صعبة ونسعي للتتويج باللقب وإسعاد الجماهير، وأنه فخر للاعبي المنتخب خوض المباريات باستاد القاهرة ، وسط الجماهير الكبيرة التى ستملاً المدرجات ، و أتمني أن تكون بطولة جيدة من جميع النواحي.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة