عروض الاحتراف تُشعل الأحداث في الأهلي.. محمد الشناوي ممنوع من الرحيل للدوري الروسي.. الأحمر يُبدد حلم محمد هاني في أوربا.. لطفي مُستمر رغم لعنة الدكة.. والجهاز يمنح إسلام محارب الضوء الأخضر للرحيل

الثلاثاء، 11 يونيو 2019 09:09 م
عروض الاحتراف تُشعل الأحداث في الأهلي.. محمد الشناوي ممنوع من الرحيل للدوري الروسي.. الأحمر يُبدد حلم محمد هاني في أوربا.. لطفي مُستمر رغم لعنة الدكة.. والجهاز يمنح إسلام محارب الضوء الأخضر للرحيل فريق الاهلي - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين عشية وضحاها تحوّل صراع صفقات انتقالات الصيف في النادي الأهلي إلى "صداع" داخل الفريق سواء فيما يتعلق باللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء أو المُنضمين للمارد الأحمر خلال الميركاتو الذى يبدو أنه سيكون ساخنًا للغاية.

أكثر من لاعب تلقي عروضًا للرحيل عن الأهلي في الصيف المقبل وهو ما أثار حالة من الجدل داخل القلعة الحمراء وهو ما نُلقي الضوء عليه في التقرير التالي:

رفض رحيل الشناوي لروسيا

رفض مسئولو الأهلي مناقشة فكرة رحيل محمد الشناوي حارس الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحاجة الفريق لجهوده مهما كانت الإغراءات، ورغم أن تقارير إعلامية قد ذهبت إلى أن الشناوي مطلوب في نادي سيسكا موسكو الروسي لكن إدارة الأهلي رفض الفكرة من الأساس، خاصة أن الشناوي من دعائم الفريق الأساسية خلال الفترة الحالية.

وفي هذا الشأن، قال مصدر في الأهلي لـ"اليوم السابع": لم نتلق عروضًا رسمية لضم الشناوي لكننا نعلم أنه مطلوب في عدة أندية خارجية، موضحًا أن الشناوي محط اهتمام عدة أندية منذ فترة طويلة وتحديدًا منذ مشاركته مع المنتخب الأول بمونديال روسيا الصيف الماضي.

وشدد المصدر على أن الشناوي مُستمر مع الفريق وهو يعلم ذلك لحاجة الفريق لجهوده لاسيما أن الأهلي يتطلع للحفاظ على القوام الأساسي في الفترة المقبلة من أجل استعادة لقب أفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن الفريق يمتلك شريف إكرامي وهو من أفضل حُراس المرمى في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية، وقادر على الدفاع عن عرين الفريق في أي وقت لكن هذا لا يمنع من الاحتفاظ بالشناوي أيضًا بعدما أصبح الأخير هو الحارس الأساسي للفريق.

لطفي ممنوع رغم الدكة

على درب الشناوي يسير على لطفي حارس الفريق الثالث الذى يرفض الجهاز الفني رحيله هو الآخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم تلقى اللاعب عددًا من العروض المحلية، خاصة بعد ظهوره بشكل طيب بعد حصوله على الفرصة بمباريات الفريق الأحمر.

ويتمسك مسئولو الأهلى بتواجد الحراس الثلاثة الكبار محمد الشناوى وشريف إكرامى وعلى لطفي، فى الوقت الذى أبدت الإدارة الحمراء مرونة فى إمكانية خروج الحراس الشباب على سبيل الإعارة، حال تلقى أى منهم عروضًا من أندية الدورى الممتاز.

الاهلي يؤجل حلم "هاني"

رفض مسئولو الأهلى الاستجابة لطلب محمد هاني ظهير أيمن الفريق، الذى أبدى رغبة قوية فى الرحيل لخوض تجربة الاحتراف فى الموسم المقبل، خاصة أنه لا يشارك مع الفريق الأحمر بشكل منتظم فى الفترة الأخيرة.

ودخل محمد هاني دائرة اهتمام العديد من الأندية الخارجية أبرزها من نادي أيك آثينا اليوناني والذي تقدم بعرض رسمي لشراء اللاعب، وذلك بعد مشاركته فى 27 مباراة مع الأهلى هذا الموسم سجل فيهم هدف وصنع هدفين.

 

موافقة على رحيل "محارب"

يسعى مسئولو الاهلي لضم حسام حسن مهاجم فريق سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هجوم الأحمر خاصة مع ارتفاع فرص رحيل المغربي وليد أزارو مهاجم الأحمر.

ويُعد حسام حسن أحد أفضل المهاجمين في الدوري المحلي هذا الموسم وظهر بشكل جيد مع ناديه السكندري لذا بات أحد أهداف عدة أندية كبيرة في الدوري يأتي في مقدمتها المارد الأحمر.

ويتطلع الأهلى لاستغلال أكثر من ورقة لضم حسام حسن، منها بيع إسلام محارب لاعب الأهلي لسموحة خاصة أن محارب كان أحد نجوم الفريق السكندري قبل ارتداء القميص الأحمر منذ موسمين.

وغاب إسلام محارب عن مباريات الأهلي منذ عدة أشهر لأسباب فنية الأمر الذى جعله مُرشحًا بقوة للرحيل عن القلعة الحمراء الصيف المقبل لذا يتطلع مسئولو الأهلي لاستغلاله في ضم حسام حسن من خلال نظام "المقايضة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة