خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محافظ الدقهلية: تمكين الشباب على أولويات القيادة السياسية

الثلاثاء، 11 يونيو 2019 04:06 م
محافظ الدقهلية: تمكين الشباب على أولويات القيادة السياسية جانب من لقاء المحافظ بالقيادات الشابة
الدقهلية شريف الديب - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، إن القيادة السياسية تولى اهتماما واسعا بتمكين الشباب من مواقع القيادية، مؤكدا على ضرورة تعظيم الاستفادة من الدورات التدريبية، وتوظيف مخرجاتها التوظيف الأمثل، الذى يعود بدوره على مخرجات العمل والإنتاج الخدمى .

وأضاف محافظ الدقهلية، خلال لقاءه بعدد من  قيادات شابه من المحافظة، أن هذه الرؤية من قبل القيادة السياسية تأتى فى إطار تنفيذ استراتيجية مصر 2030 واهتمام الدولة ببناء الإنسان المصرى وتطوير منظومة الإدارة المحلية وتنمية العاملين بالمحليات وتأهيل صفوف قيادية شبابية، ودعم وتمكين الشباب بأسلوب علمى ورعاية أفكارهم الابتكارية وإبداعاتهم بهدف تحسين بيئة العمل وتطوير أداء العاملين.

واستمع محافظ الدقهلية لمقترحات الشباب الحضور فى التطوير ورؤى كل منهم حول آليات التطوير والحلول للمشكلات القائمة والمحتملة، وأبدى المحافظ عددا من الملاحظات منها أنه لابد من تحديد المطلوب أداؤه منا فى العمل وما يحتاجه الفرد للوصول إلى مرحلة الإبداع وكيفية تحقيق وتنفيذ المقترحات والمشروعات وتحويلها إلى واقع ملموس.

وفى سياق متصل قال محافظ الدقهلية إن مسابقة اختيار أفضل قرية وحى ومدينة يتم تنفيذها وفقا لضوابط فى الاختيار وقواعد التقييم وستتم مكافئة الأفضل ومحاسبة الأسوأ، وأشار ان ما ينطبق على القرية ليس هو ما ينطبق على المدينة.

يذكر أن القيادة السياسية أطلقت مبادرة لدعم دور الشباب وتمكينهم من تطوير الأداء فى مختلف المجالات باعتبارهم الركيزة الأساسية فى خطة الدولة وإستراتيجية عملهم ،وعقدت وزارة التنمية المحلية بتنفيذ 5 دورات كان آخرها فى مارس الماضى لإعداد قادة المستقبل، كما عقدت ورشتى عمل لخريجى تلك الدورات والتى تناولت أبرز المشكلات التى تعترض المحافظات وآليات حلها.

 

 
 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة