خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فوز نور الشربيني ورنيم الوليلي ونوران جوهر في بطولة CIB للإسكواش

الثلاثاء، 11 يونيو 2019 10:47 م
فوز نور الشربيني ورنيم الوليلي ونوران جوهر في بطولة CIB للإسكواش نور الشربيني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثالث من منافسات دور المجموعات ببطولة CIB للإسكواش، تفوقًا واضحًا من جانب اللاعبات المصريات اللاتي حققن انتصارات عديدة .

واستعادت نور الشربيني المصنفة العالمية الثانية توازنها في البطولة بعد خسارتها في المباراة الأولى من ظور المجموعات لتفوز في المباراة الثانية على مواطنتها نور الطيب المصنفة الخامسة بشوطين نظيفين في مباراة استغرقت 25 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:11-5, 11-7.
 
كما واصلت نوران جوهر لاعبة وادي دجلة والمصنفة الرابعة عالميا تألقها لتفوز على الإنجليزية سارة جان بيري بشوطين نظيفين في مباراة استغرقت 34 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-8, 11-9.
 
وحققت البطلة المصرية رنيم الوليلي المصنفة الأولى عالميًا ولاعبة وادي دجلة العامة الكاملة في دور المجموعات بعد ضمان تأهلها إلى نصف النهائي، وفازت رنيم في المباراة الثالثة على منافستها جويل كينج بشوطين مقابل لا شيء في مباراة استغرقت 19 دقيقة وجاءت نتيجة الشوطين كالتالي:11-7, 11-7.
 
على جانب آخر امتلأت مدرجات الملعب الزجاجي بمول العرب عن آخرها لمتابعة مباريات دور المجموعات ببطولة CIB حيث كان الفنان أحمد حاتم أبرز الحضور بالإضافة إلى كريم درويش مدير قطاع الإسكواش بوادي دجلة وبطل العالم السابق وكذلك زوجته انجي خير الله بطلة الإسكواش السابقة.
 
تصنف بطولة CIB بفئة البطولات البلاتينية وهي أعلى فئة في الإسكواش حيث تقدر قيمة جوائزها المادية بـ162 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.
 
بطولة CIB للاسكواش (1)
 
بطولة CIB للاسكواش (2)
 
بطولة CIB للاسكواش (3)
 
بطولة CIB للاسكواش (4)
 
بطولة CIB للاسكواش (5)
 
بطولة CIB للاسكواش (6)
 
بطولة CIB للاسكواش (7)
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة