الزمالك يرتب أوراق الميركاتو الصيفى مبكرًا.. تحصين رباعى الدفاع من الرحيل.. وضع كاسونجو فى حسابات العودة.."فتحى ومرسى وكابوريا" خارج نطاق العودة.. اللجوء للإعارات لضمان بقاء النجوم

الإثنين، 10 يونيو 2019 09:55 م
الزمالك يرتب أوراق الميركاتو الصيفى مبكرًا.. تحصين رباعى الدفاع من الرحيل.. وضع كاسونجو فى حسابات العودة.."فتحى ومرسى وكابوريا" خارج نطاق العودة.. اللجوء للإعارات لضمان بقاء النجوم فريق الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ مسئولو نادى الزمالك فى ترتيب أوراق الميركاتو الصيفى المقبل مبكرًا من أجل تحديد احتياجات الفريق فى الموسم المقبل من التعاقد مع لاعبين جدد والوقوف على الراحلين.

ويرصد "اليوم السابع" أبرز قرارات ترتيب أوراق الفريق الأبيض فى الموسم الجديد فى التقرير التالى:

تحصين رباعى الدفاع من الرحيل

قرر مسئولو نادى الزمالك تحصين لاعبى خط الدفاع ضد رحيل أى لاعب خاصة بعد ظهورهم بشكل جيد، سواء الأساسيين مثل محمود علاء ومحمود الونش، وكذلك الثنائى البديل محمد عبدالغنى ومحمد عبد السلام، حيث يرى المجلس ضرورة استمرار الرباعى فى الموسم المقبل، خاصة بعدما شهد هذا الخط تألقا كبيرا خلال مشاركات الأبيض فى البطولات المختلفة سواء على المستوى المحلى فى الدورى والكأس، أو أفريقيا.

وضع كاسونجو فى حسابات العودة

فيما استقر مسئولو الزمالك، على وضع الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض على قائمة العائدين بعدما انتهت إعارته للوحدة السعودى، حيث قضى ستة أشهر ضمن صفوف الفريق السعودى على سبيل الإعارة بعد استعارته من الزمالك فى يناير الماضى.

يأتى ذلك كحل بديل لعدم ضم مهاجم سوبر يصنع الفارق للأبيض وسيكون ذلك بعودته أو ضم مهاجم جديد على حساب المغربى حميد أحداد الذى اقترب من العودة إلى الدورى المغربى.

كما أنه حال ضم الزمالك لمهاجم سوبر سيتم تسويق كاسونجو مجددًا على أن يتم حسم مصير المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الأبيض بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية.

"فتحى ومرسى وكابوريا".. خارج نطاق العودة

خرج أحمد كابوريا، صانع ألعاب الزمالك المعار إلى نادى طلائع الجيش، من حسابات الأبيض فى الموسم الجديد، على أن يناقش اللاعب العروض التى وصلت إليه لحسم أحداها للانتقال إليه فى الموسم الجديد.

وتأتى صعوبة عودة كابوريا إلى الزمالك فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى ظل ازدحام خط صناعة اللعب بالفريق الأبيض بالعديد من اللاعبين ومثله عماد فتحى صانع ألعاب فريق الزمالك المنتهى إعارته إلى نادى إنبى بسبب نفس السبب.

كما قرر مسئولو نادى الزمالك، عدم عودة مهاجم الفريق باسم مرسى، الذى كان معارًا ضمن صفوف فريق سموحة، مرة أخرى إلى صفوف فريق القلعة البيضاء بسبب قلة عدد مشاركات اللاعب مع فريق سموحة بسبب الخلافات الدائمة مع المدير الفنى حسام حسن، فضلا عن تراجع مستوى اللاعب بشكل كبير مثل ماكان عليه من قبل وافتعاله للأزمات.

اللجوء للإعارات لضمان بقاء النجوم

فيما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، فتح الباب أمام عدد من اللاعبين المُعارين بجانب المرشحين للرحيل فى الموسم الجديد نحو الانتقال فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة وليس البيع النهائى.

ويفضل مجلس إدارة النادى الأبيض، نظام الإعارة مع أى لاعب سيتقدم بعرض رسمى إلى إدارة النادى بشأن رغبته فى الرحيل، حتى يتم الحفاظ على نجوم الفريق فى الموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة