خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اعتراف مرشحى "المحافظين" بتعاطى المخدرات يطغى على كاريكاتير الصحف البريطانية

الإثنين، 10 يونيو 2019 03:38 م
اعتراف مرشحى "المحافظين" بتعاطى المخدرات يطغى على كاريكاتير الصحف البريطانية كاريكاتير الصحف البريطانية
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طغى اعتراف بعض مرشحى حزب المحافظين لخلافة تيريزا ماى على زعامة الحزب ورئاسة الوزراء على كاريكاتير الصحف البريطانية الصادرة اليوم، بالتزامن مع بدء المنافسة رسميا لاختيار زعيم جديد للحزب.

نواب المحافظين يعترفون بتعاطى المخدرات
نواب المحافظين يعترفون بتعاطى المخدرات

وسخرت صحيفة "التايمز" من هذا الموضوع برسم البريطانيين وهم يرفعون المرشح الأوفر حظا لخلافة تيريزا ماى، بوريس جونسون وكتبت "مرفوع عاليا"، فى إشارة إلى تعاطى المخدرات، بينما وقف مرشح آخر بعيدا يقول لهم "ماذا تتعاطون أيها القوم؟"، أى لماذا تختارون جونسون.

اعتراف المحافظين بتعاطى المخدرات يهيمن على كاريكاتير الصحف البريطانية
اعتراف المحافظين بتعاطى المخدرات يهيمن على كاريكاتير الصحف البريطانية

أما صحيفة "الجارديان"، فسخرت من نفس الموضوع برسم طلاب فى مدرسة يحضرون حصة للتوعية من خطورة المخدرات حيث كتب على السبورة "إذا تعاطيتم المخدرات هذا يمكن أن يحدث لكم"، ويظهر مدرس يتحدث للطلاب، قائلا: "الآن أيها الطلاب، ما سأريه لكم صادم للغاية، ولكنكم يجب أن تعرفوا مخاطره".

ثم يظهر ما يريد المدرس أن يظهره للطلاب وهو عبارة عن مرشحى حزب المحافظين، فما كان من الطلاب إلا أن صعقوا مما رأوه .

تليجراف
تليجراف

وبدورها، سخرت صحيفة "تليجراف" برسم يظهر فيه مجموعة من "الهيبز"، الذين يدخنون الحشيش ويلعبون الورق، ويغنون، ويعرب كل واحد منهم عن أمنيته، فأحدهم يقول "أريد أن أكون رئيسا للوزراء عندما أطعن فى العمر"، بينما تقول أخرى "أريد أن أصبح وزيرة للعدل".

بدء سباق المحافظين لخلافة تيريزا ماى
بدء سباق المحافظين لخلافة تيريزا ماى

أما صحيفة "الإندبندنت"، فصورت المرشحين وهم ينطلقون فى بداية السباق وكل يحمل اسمه على قميصه، بينما وقف اثنان على مقربة يقولان "لا أستطيع انتظار نتائج اختبار المخدرات لهذا المرشح"، فى إشارة إلى بوريس جونسون، المرشح الأوفر حظا.

وكان مايكل جوف، وزير البيئة والمرشح البارز اعترف بأنه تعاطى الكوكايين من قبل، كما اعترفت المرشحة أندريا ليدسوم بتدخينها سجائر الحشيش فى الجامعة، وهو ما فتح باب النقاش حيال المواد التى تعاطها المرشحين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة