خالد صلاح

أسطورة الكاميرون يراهن على معادلة إنجاز مصر فى أمم أفريقيا 2021

الإثنين، 10 يونيو 2019 03:57 م
أسطورة الكاميرون يراهن على معادلة إنجاز مصر فى أمم أفريقيا 2021 منتخب الكاميرون
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى روجيه ميلا أسطورة الكاميرون ثقته في قدرة منتخب بلاده على الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخه.

ويستعد منتخب الكاميرون "حامل اللقب" للمشاركة في النسخة الـ32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

وقال روجيه ميلا في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "منتخب الكاميرون يمتلك المقومات التى تؤهله للحفاظ على اللقب، لكن يشترط على اللاعبين العمل بجدية من أجل تحقيق الانتصارات".

وأضاف أسطورة الكاميرون: "نمتلك مدربًا جيدًا كان من أفضل نجوم الكرة في العالم هو كلارنس سيدورف، وأدرك جيدًا أن هذا المدرب يعلم ما يحتاجه منتخب الكاميرون من أجل اعتلاء منصة التتويج يوم 19 يوليو المقبل".

تابع: "في النسخة الماضية من مسابقة كأس الأمم الافريقية التي أقيمت في الجابون نجحنا في حصد اللقب، الجميع توقع أن المنتخب الكاميروني سيغادر البطولة من الدور الأول بعدما رفض 10 لاعبين المشاركة في البطولة، لكن بمجموعة من اللاعبين قليلي الخبرة نجحنا في إعتلاء منصة التتويج على حساب مصر".

وطالب روجيه ميلا جماهير الكاميرون بالصبر على مجموعة اللاعبين المختارة للمشاركة في بطولة كأس الامم الافريقية وتقديم الدعم والمساندة لهم، مطالباً سيدورف بالعمل على إيجاد التوازن الدفاعي والهجومي للمنتخب.

وأكد روجيه ميلا أنه يحلم في نجاح منتخب الكاميرون بمعادلة الرقم القياسي لمنتخب مصر في عدد مرات الحصول على اللقب، وذلك بالحصول على بطولة كأس الامم الافريقية هذا العام بجانب لقب النسخة القادمة التي ستقام عام 2021 في الكاميرون، موضحاً أن كل شىء وارد في كرة القدم.

واختتم أسطورة الكاميرون تصريحاته قائلاً، "علينا ألا نخشى أي منافس، الكاميرون سبق وأن واجهت العديد من المنتخبات المشاركة في البطولة ونجحنا في التغلب عليها سواء في التصفيات أو بالنسخ الماضية من المسابقة".

وأوقعت قرعة بطولة كأس الامم الافريقية منتخب الكاميرون في المجموعة السادسة بجانب منتخبات غانا وبنين وغينيا بيساو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة