خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أبطال "لمس أكتاف" يسردون أسباب النجاح فى كل يوم.. ياسر جلال: أشكر ربنا على نجاح المسلسل.. حنان مطاوع: لا أتعجل البطولة المطلقة.. فتحى عبد الوهاب: شخصيات المسلسل من الواقع

الإثنين، 10 يونيو 2019 11:37 م
أبطال "لمس أكتاف" يسردون أسباب النجاح فى كل يوم.. ياسر جلال: أشكر ربنا على نجاح المسلسل.. حنان مطاوع: لا أتعجل البطولة المطلقة.. فتحى عبد الوهاب: شخصيات المسلسل من الواقع أبطال مسلسل لمس أكتاف مع وائل الإبراشى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سرد أبطال مسلسل "لمس أكتاف" الذى تم عرضه فى رمضان 2019، أسباب نجاح المسلسل، وكواليس المسلسل، فى لقاء للفنانين ياسر جلال وحنان مطاوع وفتحى عبد الوهاب، ببرنامج "كل يوم"، مع الإعلامى وائل الإبراشى، على فضائية "ON E".

ياسر جلال: أشكر ربنا على نجاح "لمس أكتاف".. وبحب شغلى والفن

أعرب الفنان ياسر جلال، عن سعادته لنجاح مسلسل "لمس أكتاف"،مردفاً:"بشكر ربنا على نجاح المسلسل"، مضيفاً أنه يحب عمله ويحب الفن، ولا يفكر فى مساحة الدور الذى يقدمه.  

وقال "جلال"، إن مشاهدة الفن فى حد ذاته "متعة"، موضحاً أن كان يستمتع عندما يرى مشاهد الفنانة حنان مطاوع والفنان فتحى عبد الوهاب، أكثر من استمتاعه لمشاهده، قائلاً:"بستنى مشاهدهم أكتر ما بستنى المشاهد بتاعتى".

وأضاف،"الأداء التمثيلى لحظة إبداع تخرج من الممثل فى قمة الصعوبة، وتكون من المحظوظين عندما ترى ذلك وتعيشه وتندمج معه كمشاهد، أنا بندمج مع التمثيل كمشاهد وبنسى إنى محترف، وأى مشهد حلو ألاقى نفسى اتخطفت ودخلت جوه العمل الفنى". 

وأشار إلى أن الفنان فتحى عبد الوهاب وصل لمرحة من التمثيل يتعجب لها، موضحاً أن لغة الجسد عنده قوية.

 

ياسر جلال: الدراما فى الأصل طقس دينى

قال الفنان ياسر جلال، إن الفنان الذى يتم تقديمه هو من الواقع، ومرآة للمجتمع، ومن المهم طريقة تقديمه.

وأضاف، أن مسلسل "لمس أكتاف" لا يحوى لفظ سئ أو مشهد جارح، موضحاً أن مشاهد المخدرات لم يكن بها تركيز على المخدرات أو التعاطى بشكل مباشر، ولكن المهم كيفية التناول.

وأشار ياسر جلال، إلى أن الفن رسالة قوية وشئ مؤثر فى المجتمع، لافتاً إلى أن الدراما أساساً طقس دينى، فمن خلال احتفالات قدماء اليونان منذ 4 آلاف عام، وكذلك محاولات إرهاصات المسرح، فكان اليونانيين يقيمون احتفالات مسرحية .

 

حنان مطاوع: لا أتعجل البطولة المطلقة وسعيدة لمشاركتى بـ"لمس أكتاف"

قالت الفنانة حنان مطاوع، تعليقاً على اهتمامها بالأداء المتميز أكثر من البطولة المطلقة، موضحة أنها تهتم بطبيعة العمل، فهناك بعض الأعمال تتحمل أن يكون البطل واحد، وهناك نوع أخر يفرض البطولة الجماعية.

وأوضحت، :"لما جالى المسلسل، بأنه بطولة ياسر جلال، ومتباع باسم ياسر جلال ولي الشرف فى ذلك، وانبهرت إن فيه حد بتقل فتحى عبد الوهاب فى المسلسل".

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة فى مسلسل "لمس أكتاف"، مضيفة:" أنا مش مستعجلة على البطولة المطلقة، وأهم حاجة الناس تقول عاوزين مين".

وعرض الإعلامى وائل الإبراشى، مشهد من كواليس مسلسل "لمس أكتاف"، يظهر اعتداء حصان على الفنانة حنان مطاوع، فى أحد المشاهد مع الفنان ياسر جلال.

وكشف الفيديو الذى عرضه الإبراشى، صراخ الفنانة حنان مطاوع موجهة كلامها للحصان قائلة :"يا ابن الذين"، مردفة: "انتو كلكوا شايفين، انتو بتهرجوا".

وعلّقت الفنانة حنان مطاوع :"الساعة واحدة الظهر وفى رمضان وصايمة والشمس سيحتنى وأنا وياسر جلال مش شايفين بعض ومركزة أوى، وقلت لو سمحتوا ليه موقفينى ورا الحصان، والمخرج قالى متخافيش، ثقة، وأنا مندمجة فجأة لقيت حاجة هبشتنى، وبكلم الحصان كأنه كائن عاقل وبقوله يا ابن الذين".

 

فتحى عبد الوهاب: ياسر جلال هو من رشحنى لمسلسل "لمس أكتاف"

قال الفنان فتحى عبد الوهاب، إنه اتصل بالفنان ياسر جلال لمشاركته بمشهد فى مسلسله "رحيم" العام الماضى، موضحاً أنه بغض النظر عن علاقتهم الشخصية، فإن المشهد الذى شارك فيه بمسلسل "رحيم" هو نفس عمله واجتهاده ومشاعره فى مسلسل "لمس أكتاف".

وأضاف، أن الفنان ياسر جلال هو من رشحه لمسلسل "لمس أكتاف"، لافتاً إلى أنه طوال الوقت يشعر بأن ياسر جلال يحمله مسئولية وكان لا بد أن يثبت ثقته فيه.

وأوضح فتحى عبد الوهاب، أن الشخصيات فى مسلسل "لمس أكتاف"، من الواقع، مقدماً الشكر لمؤلف ومخرج المسلسل على ذلك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة