محمد عبد الله: نقطة الزمالك "مسك الختام" لموسم الإنتاج الحربى

السبت، 01 يونيو 2019 12:59 م
محمد عبد الله: نقطة الزمالك "مسك الختام" لموسم الإنتاج الحربى محمد عبد الله مدرب الانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد عبد الله، المدرب العام للإنتاج الحربى، أن ناديه اختتم الموسم بطريقة جيدة للغاية بعد التعادل مع الزمالك بأداء أبهر كل المتابعين.

وأضاف محمد عبد الله، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "مسك الختام للإنتاج الحربى، الذى يعد أكثر الفرق تضرراً فى الدور الثانى للدورى بعد الإصابات التى ضربت صفوفنا وحرمتنا من أفضل نجومنا، فضلا عن اللعب بعيداً عن استاد السلام".

وتابع مدرب الإنتاج الحربى، "ليست مباراة الزمالك وحدها الأفضل للإنتاج، فقد تعادل مع الإسماعيلى وكنا الأقرب للفوز ونجحنا فى تحويل تأخرنا أمام المصرى البورسعيدى لتعادل مستحق 2/2، وأخيراً كنا الأحق بالفوز أمام الزمالك لولا إهدار الفرص السهلة فى نهاية المباراة".

ونجح الإنتاج الحربى، بقيادة مختار مختار، فى التعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق مساء الخميس فى اللقاء المؤجل من الجولة 31 للدوري ليضمن البقاء بشكل رسمى فى المسابقة.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بعدما لعب 33 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 14 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 35 هدفا وتلقت شباكهم 42.

وهبط النجوم والداخلية رسميًا إلى الدرجة الثانية، ولم يتحدد الطرف الثالث، فى ظل المنافسة الشرسة بين أكثر من نادى للهروب إلى منطقة الأمان، بينما انحصرت الصراع على لقب الدورى بين الأهلى "المتصدر" والزمالك "الثالث".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة