أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. السويسرى جروس لـ"اليوم السابع" فى أول ظهور بعد رحيله عن قيادة الأبيض: معنديش حاجة أقولها عن الزمالك مش عايز مشاكل.. جماهير ميت عقبة "جنان".. ويداعب المشجعين عن تدريب الأهلى: إيه رأيكم فى وادى دجلة؟

السبت، 01 يونيو 2019 12:00 ص
فيديو.. السويسرى جروس لـ"اليوم السابع" فى أول ظهور بعد رحيله عن قيادة الأبيض: معنديش حاجة أقولها عن الزمالك مش عايز مشاكل.. جماهير ميت عقبة "جنان".. ويداعب المشجعين عن تدريب الأهلى: إيه رأيكم فى وادى دجلة؟ جروس
كتب – أحمد عصام – عمرو جاب الله – تصوير السعودى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحل السويسرى كريستيان جروس عن القيادة الفنية للزمالك، مُختتمًا مسيرته داخل الفريق الأبيض بالحصول على لقب الكونفدرالية الأفريقية، لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء، مُحققًا لنفسه أول بطولة قاريه فى مسيرته التدريبية أيضًا، وذلك عقب الفوز على نهضة بركان المغربى فى المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية على ستاد برج العرب بالإسكندرية، بنتيجة 5 / 3، محطات جروس داخل جدران النادى الأبيض شهدت الكثير من الأزمات والتخبطات، والتى كان أخرها رحيله عن الفريق عقب التعادل مع الإنتاج الحربى، بهدف لمثله فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ 31 من مسابقة الدورى الممتاز، لينتهى مشوار المدرب السويسرى مع الزمالك عقب المباراة مباشرة، بعد انتهاء عقده مع الفريق.

وعلى الرغم من الأزمات التى أثيرت حول جروس خاصة فى الفترة الأخيرة على هامش نهاية عقده الجمعة إلا أن جماهير الزمالك تحمل له الكثير من الاحترام والحب كونه أعاد الأبيض لمنصات التتويج الأفريقية بعد غياب دام لـ 16 عاما وقاد المدرب السويسرى الفريق الأبيض نحو 334 يومًا ولعب خلالهم فى 53 مباراة مُحققًا الفوز فى 31 لقاء والتعادل فى 15 مواجهة والهزيمة فى 7 مباريات فقط.

"اليوم السابع" حرص على لقاء السويسرى كريستيان جروس بعد رحيله عن قيادة الزمالك الجمعة ليرصد أبرز اللقطات وأحاديث المدرب السويسرى عن القلعة البيضاء ورسالته لجمهور الفارس الأبيض.

جروس (1)
 

جروس: معنديش حاجة أقولها عن الزمالك مش عايز مشاكل

رفض السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى الراحل عن قيادة الزمالك، الحديث عن أي أمر يخص رحيله عن القلعة البيضاء والكواليس الخاصة بالرحيل وعدم تمديد العقد بعد تنصيب خالد جلال مديرا فنيا للفريق بدلا منه وقال السويسرى كريستيان جروس لـ"اليوم السابع":"لن أتحدث عن الزمالك تجنباً لأي مشاكل قد تحدث فمن الأفضل بالنسبة لى الابتعاد عن أية تصريحات إعلامية فى الوقت الحالى".

جروس: جماهير ميت عقبة "جنان"

فيما حرص السويسرى كريستيان جروس على توجيه رسالة خاصة لجماهير الزمالك فى ظل العلاقة الرائعة التى تربطه بجماهير الفريق الأبيض التى انتشرت رسائل لتحيته بعد رحيله على مختلف مواقع التواصل الاجتماعى.

وقال جروس عن جمهور الزمالك:"رائعون رائعون"، موجهاً الشكر لهم على المساندة التى حظى بها طوال الفترة الماضية منذ قيادته للفريق الأبيض وصولاً لرحيله عن القلعة البيضاء اليوم الجمعة.

جروس يُداعب المشجعين عن سؤال تدريب الأهلى

وجاء حضور كريستيان جروس فى أول ظهور له عقب الرحيل من قيادة الزمالك لحضور نهائي بطولة الدورة السويسرية للبنات تحت 16 سنة، وحرص أحد الأطفال المتواجدين على سؤال السويسرى كريستيان جروس عن قيادته للأهلى خلال الفترة المقبلة بعدما رحل عن قيادة الفريق الأبيض.

وقال الطفل لمدرب الزمالك السابق:"هل ستدرب الأهلى؟"، ليُداعبه السويسرى كريستيان جروس قائلا:"وادى دجلة"، ثم غادر المدرب السويسرى مقر الصيد بعد التقاط العديد من الصور التذكارية مع المشجعين.


 

جروس (2)
 

 

 

جروس (3)
 

 

 

جروس (4)
 

 

 

جروس (5)
 

 

 

جروس (6)
 

 

 

جروس (7)
 

 

 

جروس (9)
 

 

 

جروس (10)
 

 

 

جروس (11)
 

 

 

جروس (12)
 

 

 

جروس (13)
 

 

 

جروس (14)
 

 

 

جروس (15)
 

 

 

جروس (16)
 

 

 

جروس (17)
 

 

 

 

جروس (19)
 

 

 

 

جروس (20)
 

 

 

جروس (21)
 

 

 

جروس (22)
 

 

 

جروس (23)
 

 

 

جروس (24)
 

 

 

جروس (25)
 

 

 

جروس (26)
 

 

 

جروس (27)
 

 

 

جروس (28)
 

 

 

جروس (29)
 

 

 

جروس (30)
 

 

 

جروس (31)
 

 

 

جروس (32)
 

 

السعودى-محمود-(18)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Khadeja Mustafa

Gross the wonderful coach

Thank you Gross

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة