جريمة فى الفجر.. تفاصيل ذبح طالبة بالشرقية لشقيقتها داخل الحمام وإصابة الثانية لتهديدها بفضح علاقتها مع شاب.. المتهمة ارتكبت الواقعة وادعت اقتحام لصوص المنزل وسرقة مبلغ مالى.. وشقيقتها المصابة تعترف عليها

السبت، 01 يونيو 2019 08:00 م
جريمة فى الفجر.. تفاصيل ذبح طالبة بالشرقية لشقيقتها داخل الحمام وإصابة الثانية لتهديدها بفضح علاقتها مع شاب.. المتهمة ارتكبت الواقعة وادعت اقتحام لصوص المنزل وسرقة مبلغ مالى.. وشقيقتها المصابة تعترف عليها جريمة فى الفجر
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كانت قرية النخاس بالشرقية، على موعد اليوم مع حادث بشع هز أرجاء المحافظة، فور علمهم بخبر ذبح طالبة ووفاتها وإصابة شقيقتها الثانية بجرح قطعى بالرقبة وجرح بالبطن، وإدعاء شقيقتهما الكبرى إقتحام لصوص للمنزل لسرقته، لكن ضباط مباحث مركز الزقازيق، تمكنوا بعد ساعات من الواقعة من كشف الحقيقة كاملة، وتبين قيام شقيقتهما الكبرى، خوفا من تهديدها بفضح علاقة عاطفية بينها وبين شاب وسرقتها مبلغ مالى من دولاب والدتها.

البداية عندما اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من الأهالى بالعثور على طفلتين مذبوحتين داخل مسكنها بقرية النخاس دائرة مركز الزقازيق، وأنتقل ضباط مباحث مركز الزقازيق إلى موقع الحادث لفحص البلاغ ومعرفة ملابسات الجريمة.

وتبين من التحريات الأولية العثور على " إيمان ح ال إ" 13 سنة طالبة بالصف الأول الإعدادى، مصابة بجرح قطعى بالرقبة، وشقيتها " سامية" البالغة من العمر 11 سنة مصابة بجرح قطعى بالرقبة والبطن، وعثر على جثة الأولى مسجاة على ظهرها بأرضية حمام المنزل بكامل ملابسها ومصابة بجرح ذبحى بالرقبة وجرحين أخرين بالذراعين.

وتم نقل الجثة الأولى لمشرحة مستشفى الأحرار، ونقل الثانية إلى مستشفى القنايات بمعرفة الأهالى وهى فى حالة حرجة، وأنتقل ضباط مركز الزقازيق، برئاسة الرائد أشرف ضيف، رئيس مباحث مركز الزقازيق، ومعاونيه برئاسة العقيد محمد شعراوى، وكيل المباحث الجنائية، والعميد عمرو رءوف، رئيس مباحث المديرية، بإشراف اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية.

وأثناء استجواب المصابة أقرت بقيام شقيقتها الكبرى "روان" 17 سنة طالبة بإحداث إصابتها، وبمناقشتها أقرت بأنها إرتكبت الواقعة، لأنها كانت على علاقة عاطفية بشاب وقامتا شقيقتهما بتهديدها بفضح أمرها وإفصاح الأمر إلى والدتهم، وذلك بعد قيامها بسرقة 2195 جنيه، من دولاب والدتها، فقامت بالتعدى عليهما بالضرب بالسكين، وقامت ببعثرة محتويات المنزل مختلقة واقعة السرقة، وخاصة أن أسرتها كانت خارج المنزل، حيث خرجت إلى الشارع تبكى وتصرخ تدعى أن لصوص مثلمون دخلوا المنزل وذبحوا شقيقتها بهدف السرقة وأنها نجت منهما بأعجوبة، وبعد إستجواب فريق البحث الطفلة المصابة داخل مستشفى القنايات جاءت أقوالها متطابقة مع الأدلة حيث عثر على النقود المسروقة مع المتهمة وإنهارت وأعترفت بإرتكاب الواقعة، وتم التحفظ عليها من قبل ضباط مباحث مركز الزقازيق، وبعرضها على نيابة مركز شرطة الزقازيق، قررت بمعرفة عبد السلام عابدين، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، قررت حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة