أكرم القصاص - علا الشافعي

الخطيب يتشاور مع مجلس الأهلي لبحث ملف استكمال الدوري

السبت، 01 يونيو 2019 08:00 ص
الخطيب يتشاور مع مجلس الأهلي لبحث ملف استكمال الدوري مجلس الاهلى
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتشاور محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي مع أعضاء المجلس خلال الساعات المقبلة لدراسة موقف النادى من كافة جوانبه بشأن المواعيد التى أعلنها اتحاد الكرة للمباريات المتبقية من مسابقتى الدورى والكأس.

وتمسك مسئولو الاهلي بموقفهم الرافض لتأجيل مباريات الفريق لما بعد أمم أفريقيا التى تنطلق في مصر 21 يونيو الجاري ويرفض المجلس التراجع عن القرار الذى سبق وتم اتخاذه الجمعة قبل الماضي بعدم استكمال مسابقة الدوري حال تأجيل أى مباراة للفريق لما بعد أمم أفريقيا.

وينوي المجلس الحفاظ على حقوق النادي خاصة وأن اتحاد الكرة أعلن إنه سيتواصل مع جميع الأندية قبل إعلان جدول مواعيد الأسابيع الأخيرة من بطولة الدوري من أجل الحصول على إستفساراتهم بخصوص هذا الأمر لكن أحداً من الجبلاية لم يتواصل مع إدارة الاهلي التى فوجئت بإعلان جدول الدوري مؤخراً والذى شهد التأكيد على إقامة مباراتي الاهلي أمام المقاولون العرب والزمالك بعد أمم أفريقيا وهو ما يرفضه مسئولو القلعة الحمراء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Essam

نادى القرن والمباديء والقيم

المنظومة الرياضية الوحيدة فى مصر التى تدار باحترافية متقدمه وواثقة لن يتراجع عن الانسحاب بعد تعنت اتحاد الكرة ولن يسحب كلامه فكلمتة واحدة وقرارة واحد مدروس ( والزمالك بطل الدورى ان شاء الله )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة