خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هيئة الكتاب تصدر "تكنولوجيا الاتصالات الإلكترونية" لـ داليا جمال طاهر

السبت، 01 يونيو 2019 06:00 ص
هيئة الكتاب تصدر "تكنولوجيا الاتصالات الإلكترونية" لـ داليا جمال طاهر غلاف الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدر حديثاً عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، كتاب بعنوان "تكنولوجيا الإتصالات الإلكترونية وتحديات التغيير" تأليف داليا جمال طاهر.
 
يتناول الكتاب التطورات التكنولوجية الحديثة فى منتصف عقد التسعينيات القرن الماضى، والتى أحدثت نقلة نوعية وثورة حقيقية فى عالم الاتصال، حيث انتشرت شبكة الإنترنت وربطت أجزاء العالم ومهدت الطريق لكافة المجتمعات للتقارب والتعارف وتبادل الآراء والأفكار، وأصبحت أفضل وسيلة لتحقيق التواصل بين الأفراد والجامعات. 
 
كما يتحدث الكتاب عن ظهور المواقع الإلكترونية والمدونات الشخصية التى غيرت مضمون وشكل الإعلام الحديث وخلقت نوعا من التواصل بين أصحابها ومستخدميها من جهة وبين المستخدمين أنفسهم من جهة أخرى، وأصبح ما يحدث فى اى مكان يصل فورًا إلى كافة الرجاء وأصبح التواصل بين الشعوب أسهل وأسرع كذلك أصبح تبادل المعلومات متاحا للجميع. 
 
وينقسم الكتاب إلى أربعة فصول يتناول الفصل الأول منها الاتصالات الإلكترونية مفهومها ونشاتها، ويتناول الفصل الثانى تكنولوجيا الإتصالات الإلكترونية، فيما يتحدث الفصل الثالث عن تطور وسائل الاتصال الإلكترونية، واخيرا الفصل الرابع يبحث فى مخاطر وتحديات تكنولوجيا الإتصالات الإلكترونية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة