خالد صلاح

ما هي فوائد تناول الحامل للماء؟..أعرف

السبت، 01 يونيو 2019 07:00 م
ما هي فوائد تناول الحامل للماء؟..أعرف شرب الماء
فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 الماء هى سر البقاء فى الحياة، ونجد أن جميع الأطباء ينصحون بتناولها باستمرار، وهذا الأمر يرجع لمدى الفوائد التى تعمل على جسم الإنسان عند تناولها، وخلال هذا التقرير سنتعرف على أهمية الماء للمرأة الحامل، وذلك وفقا لموقع "healthline"  الطبى.

 

ينصح جميع الأطباء المرأة خلال فترة الحمل بتناول الماء بكثرة، فهى تعمل على الحد من إصابتها بالجفاف خلال هذه الفترة الحساسة، وأيضا تساهم بشكل كبير فى الحد من تراكم الأملاح فى الجسم، فتناول الماء يساهم بشكل كبير فى الحد من تراكم السموم فى الجسم، وتعمل على نضارته بشكل كبير.

 كثرة_شرب_الماء_للحامل
 
فالماء بالنسبة للمرأة الحامل يساهم بشكل كبير في الحد من الاصابة بمشاكل في المسالك البولية، وايضا تعمل علي الحد من التعرض للامساك بشكل كبير، كما انها مهمة في الفترة الاولي من الحمل لان تناولها يقلل من فرص التعرض للقيء الصباحي، يحد من الاصابة بالحموضة وحرقة المعدة. 
 
فخلال فترة الحمل يزداد شحوب الوجة فالماء تقلل هذه اللاعراض بشكل كبير، كما انها تنظيم درجة حرارة الحامل وتساعدها علي تقبل الحر بشكل كبير، وتقلل فرص التعرض لتساقط الشعرن ومن اهم فوائد الماء للحامل انها تزيد من كميات الحليب في الثدي لانها سوائل، والسوائل من دورها هذا الامر، ولذا علي الحامل تناول 2 لتر من الماء يوميا للحصول علي فوائدها. 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة