أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. بيراميدز يكرم رامون دياز بعد رحيله عن تدريب الفريق

السبت، 01 يونيو 2019 09:13 م
صور.. بيراميدز يكرم رامون دياز بعد رحيله عن تدريب الفريق تكريم رامون دياز
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم مسئولو نادي بيراميدز المدير الفني رامون دياز وجهازه المعاون بعد رحيلهم، في حفل أقيم بأحد الفنادق مساء اليوم الأحد، لتقديم الشكر للمدرب وجهازه على ما قدموه خلال الفترة الماضية من مجهود منذ تكليفه بمهمة قيادة بيراميدز في شهر يناير الماضي.

وحضر حسام البدري رئيس النادي حفل التكريم وأحمد حسن المشرف العام على الكرة ومحمد العاصى المدير التنفيذي للنادي، وجميع أفراد الإدارة التنفيذية والفنية والإدارية، ويأتي التكريم في إطار التعامل الاحترافي من جانب إدارة بيراميدز مع كل من عمل به وبذل جهدا في سبيل تقدمه، حيث أقيم حفل التكريم على هامش حفل إفطار بالفندق.

من جانبه عبر رامون دياز عن فخره وسعادته بالتكريم قبل مغادرته القاهرة، مؤكدا أنه لا يملك سوى الشكر والتقدير لكل مسئولي النادي وخاصة تركي آل الشيخ، حسام البدري رئيس المنظومة و أحمد حسن المشرف على الكرة ومحمد العاصي المدير التنفيذي.

 أوضح دياز في كلمته بحفل التكريم أن بيراميدز ناد محترف والإدارة كانت حاضرة وساعدتنا بشكل كبير وكذلك اللاعبين في ترجمة حجم المجهود داخل الملعب، متمنيا أن يفوز الفريق بجميع الألقاب في الموسم الجديد، كما أنه يتمنى مصر التقدم والنجاح حيث كان سعيدا بوجوده بها رغم قصر المدة.

 

تكريم رامون دياز
تكريم رامون دياز

 

رامون دياز
رامون دياز

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

جميل

جميل جدا و رقى عندما ينتهى عقد المدير الفنى مهما كانت نتائجه توديعه بحفل بسيط حتى تكون هناك ذكرى طيبه للطرفين النادى و المدرب .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة