خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الترجى ضد الوداد.. مازيمبى يتساءل عن اختيار جاساما لإدارة موقعة رادس؟

السبت، 01 يونيو 2019 03:59 ص
الترجى ضد الوداد.. مازيمبى يتساءل عن اختيار جاساما لإدارة موقعة رادس؟ الترجى ضد الوداد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق نادى مازيمبى الكونغولى على الأحداث التى شهدتها المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أفريقيا التى أقيمت بملعب "رادس"، والتى جمعت بين ناديا الترجى التونسى والوداد البيضاوى المغربي.

وقال  المدير العام لفريق مازيمبى، فريديريك كيتينجى، فى تصريحات نقلها موقع "البطولة" المغربى، "هل من تفسير من الاتحاد الافريقى لكرة القدم، كيف يمكن لنفس الحكم، أن يدير مباراتين متتاليتين لنفس الفريق فى ملعبه، بكارى جاساما كان هو الحكم فى نصف النهائى أمام متزيمبى فى رادس، وها هو مرة أخرى فى النهائى فى نفس الملعب".

وأضاف  "توقفت المباراة لأكثر من عشرين دقيقة... ولم يتم اتخاذ أى قرار. هدف الوداد الذى تم رفضه، كان يجب إعادته فى 'الفار'، بدلا العرض الذى قام به رئيس الكاف فوق أرضية الملعب، والتحدث إلى مدرب الفريق المغربي".

وكانت المباراة قد توقفت فى الدقيقة (61)، لمطالبة لاعبى الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو، من أجل استكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربي، وليد الكرتي، وألغاه الحكم بداعى التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجي.

وبعد نحو ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبى، باكارى جاساما، صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة