خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الترجى التونسي بطلا لدورى أبطال أفريقيا للمرة الرابعة بـ"الإكراه".. الوداد المغربى يحتج على عدم تواجد تقنية "VAR" فى اللقاء.. توقف المباراة أكثر من 75 دقيقة داخل ملعب رادس.. وبطل تونس يواجه الزمالك فى السوبر

السبت، 01 يونيو 2019 02:37 ص
الترجى التونسي بطلا لدورى أبطال أفريقيا للمرة الرابعة بـ"الإكراه".. الوداد المغربى يحتج على عدم تواجد تقنية "VAR" فى اللقاء.. توقف المباراة أكثر من 75 دقيقة داخل ملعب رادس.. وبطل تونس يواجه الزمالك فى السوبر مباراة الترجى والوداد فى نهائى دورى ابطال افريقيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضيحة تحكيمية جديدة تشهدها الملاعب القارة الأفريقية، خلال لقاء الترجى التونسي مع مضيفه فريق الوداد المغربى، فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، والذى جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب "رادس" فى تونس. 

 

كارثة تحكيمية تسبب فى أزمة بنهائى دورى أبطال أفريقيا
 

تعرض فريق الوداد المغربى لمهزلة تحكيمية خلال لقاء إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام فريق الترجى التونسي، بعد رفض حكم المباراة باكارى جاساما هدفا صحيحا للفريق المغربى فى الدقيقة 60 من زمن المباراة، بداعى التسلل ورفضه الاستعانة بتقنية الفيديو، التى لم تكن متواجده من الاساس، لعدم وصول قطعة معينة التى تقوم بتشغيل التقنية.

مباراة الترجى والوداد
مباراة الترجى والوداد

 

وبدأت المشكلة عندما سجل وليد الكرتى هدفا للفريق المغربى من ضربة رأسية، قبل أن يلغى حكم المباراة بداعى وجود تسلل، ليعترض لاعبو وداد الأمة على حكم المباراة، مطالبين الاستعانة بتقنية الفيديو "الفار"، ولكن الصدمة بعدم تشغيل التقنية من الاساس. 

 

رئيس الاتحاد الأفريقى يفشل فى إحتواء الأزمة
 

تدخل أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى للنزول إلى أرضية ملعب مباراة "رادس"، من أجل حل الأزمة التى نشبت بين فريقى الترجى التونسى والوداد المغربى، ولكنه فشل فى إنهاء الأزمة، بل وحدثت مشادة بين فوزى البنزرتى مدرب الفريق المغربى مع أحد مسئولى الفريق التونسي تحت أنظار رئيس الكاف.   

 

الكاف يرفض مطالب الوداد
 

رفض الاتحاد الأفريقى لكرة القدم مطالب فريق الوداد المغربى بعدم إستكمال المباراة، حتى يتم إحتساب الهدف الملغى أو إعادته عبر تقنية الفيديو، ليعطى حكم المباراة مهلة للفريق المغربى من أجل العودة غلى ملعب المباراة لإستكمالها. 

وانتظر حكم المباراة جاساما مرور 45 دقيقة، وأعلن بعدها فوز الترجى التونسى بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الرابعة فى تاريخه، بعد تحقيقه الفوز إيابا بهدف سجله الجزائرى يوسف البلايلى، وكان قد عاد بتعادل من المغرب فى لقاء الذهاب يوم الجمعة الماضى بنتيجة 1 – 1.   

 

الترجى يواجه الزمالك فى السوبر الأفريقى 
 

يواجه الترجى التونسي نظيره فريق الزمالك على لقب السوبر الأفريقى عام 2019، أحد أيام 16، 17 و 18 من شهر أغسطس المقبل، والتى من المتوقع أن تقام فى دولة الإمارات. 

وكان الزمالك قد توج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربى بركلات الترجيح بنتيجة 5 - 3، بعد تعادل الفريقين بنتيجة 1 - 1 فى مجموع لقائى الذهاب والإياب. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة