قطر تعادى جيرانها.. رجال تميم يثبتون تآمرهم ضد العرب.. ذلة لسان مسئول قطرى تكشف معاداتهم للمصريين.. الدوحة تسيس قضية الحج خدمة لإيران.. ومعارض قطرى يفضحهم: قلوبهم يملأها الحقد

الخميس، 09 مايو 2019 05:09 ص
قطر تعادى جيرانها.. رجال تميم يثبتون تآمرهم ضد العرب.. ذلة لسان مسئول قطرى تكشف معاداتهم للمصريين.. الدوحة تسيس قضية الحج خدمة لإيران.. ومعارض قطرى يفضحهم: قلوبهم يملأها الحقد تميم بن حمد وحسن روحانى الرئيس الإيرانى
كتب أيمن رمضان - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكشف الدوحة كل يوم مدى عدائها لجيرانها العرب، فمن وصف أحد المسئولين القطريين للمصريين بالأعداء، وتآمرها على المملكة العربية السعودية، ومحاولة تسيسها لقضية الحج، تؤكد أنها تنفذ أجندة ضد الدول العربية.

 

فى هذا السياق كشف تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، عن مخطط تميم بن حمد ،مع ملالى إيران فى تشوية صورة المملكة العربية السعودية، فى المشاعر المقدسة من أجل نزع الإدارة المنفردة للسعودية فى إدارة مناسك الحج.

 

 

وأوضح تقرير قناة المعارضة القطرية، أن تميم يعمد كل عام فى اتهام السعودية بتسييس الحج، فى الوقت الذى تستمر فيه منابره الإعلامية المشبوهة وعلى رأسهم قناة الجزيرة فى ترويج الأكاذيب والشائعات القائلة بأن هناك تضييق على القطريين الراغبين فى أداء فريضة الحج.

 

وأكد التقرير أن النظام القطرى يستخدم بعض اتباعه عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة فى ترويج هذه الأكاذيب من أجل التحريض ضد أداء مناسك الحج بالمملكة العربية السعودية، وتابع:"هذا المخطط يهدف إلى النيل من شرف خدمة حجاج بيت الله الحرام ولكن هذا المخطط تفشلة قرارات السعودية الرامية إلى تسهيل إجراءات الحج".

 

وفى نفس السياق قال تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، إن يوما تلو الآخر، تتكشف زلات لسان المسؤولين القطريين المقربين من تميم بن حمد عن وجه هذا النظام الذى تبرأ من كل الأعراف والتقاليد العربية، حتى أنه بات يشارك الأعداء فى الإساءة إلى الأشقاء العرب، الذين كان لهم الفضل الأكبر فى بناء قطر وتأسيس بنيتها التحتية.

 

وتابع تقرير قناة المعارضة القطرية:"هذه التصريحات التى أصبحت متتكرة خلال الفترة الماضية، تكشف عن الحقد الذى يشعر به نظام الحمدين تجاه دول المقاطعة العربية، فمن خلال بوابة الرياضة يواصل مسؤولى نظام الحمدين الإساءة إلى دولة الإمارات العربية ومسؤوليها، بينما من خلال ورقة التأشيرات والمصريين العاملين فى الدوحة، يعمل المسؤولين القطريين على الإساءة لجمهورية مصر العربية".

وأكد التقرير أن هذه السياسة المتدنية التى يتبعها النظام القطرى، تكررت على لسان أكبر الباكر الرئيس التنفيذى للخطوط الجوية القطرية، خلال مؤتمر صحفى عقده المجلس الوطنى القطرى للسياحة مؤخرا، للإعلان عن تفاصيل الموسم الصيفى لهذا العام، حيث وجه له أحد الصحفيين سؤالا حول إمكانية منح السائحين المصريين تأشيرات للسياحة فى قطر، فرد الباكر: "طبعا لا لأنهم أعدائنا ولو كانوا غير ذلك وفتحوا الفيز للقطريين سنعاملهم بالمثل".

 

من جانبه شن المعارض القطرى، صالح الغفرانى المرى، هجوما عنيفا على النظام القطرى ، مشيرا إلى أن أمير قطر تميم بن حمد، ينشر الفساد فى شوارع قطر.

 

وقال المعارض القطرى، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، إن النظام القطرى متهم بالفساد وأيديهم ملطخة بالدم، قلوبهم داخلها الحقد، وأفكارهم تحرض على البغضاء، وأوامرهم تحث على الظلم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة