رد فعل جنونى لمعلقين إنجليز أثناء مباراة ليفربول وبرشلونة.. فيديو

الخميس، 09 مايو 2019 07:51 م
رد فعل جنونى لمعلقين إنجليز أثناء مباراة ليفربول وبرشلونة.. فيديو المعلقان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تعد كرة القدم مجرد لعبة يمارسها البعض، ولكنها أصبحت جنون وعشق، فالدراما التى نراها فى كثير من الأحيان فى المباريات العصيبة وجنون الجماهير ولحظات فرحهم وحزنهم وصدمتهم ودهشتهم، تكاد تتفوق على الدراما الحقيقية فى المسلسلات والأفلام السينمائية.

أصبحت مباراة إياب نصف النهائى بين ليفربول وبرشلونة، تصنف كواحدة من أفضل مباريات هذا الموسم على الاطلاق، لما بها من سيناريو لم يكن متوقعا من أكثر المتفائلين من مشجعى الفريق الانجليزى، حيث تمكن من الفوز بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شيء،  بعد هزيمة بـ 3 أهداف فى الذهاب.

الحساب الرسمى لليفربول عبر تويتر، نشر فيديو من كبينة تعليق ملعب "آنفيلد"، وهو الملعب الذى شهد مباراة العودة بين الليفر وبرشلونة، حيث تضمن المقطع معلقين انجليز، كانا يعلقان على المباراة، وقد رصد المقطع لحظات الجنون التى عاشاها الاثنان فى لحظات تسجيل الأهداف الأربعة، حيث كانت الفرحة هيستيرية وجنونية، لا سيما فى الهدف الأخير، الذى تأهل به ليفربول إلى نهائى دورى الأبطال للعام الثانى على التوالى.

وأحرز الأهداف المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي فى الدقيقة 7، بعد متابعة لكرة مرتدة من حارس برشلونة تير شتيجن، وفى الشوط الثاني أجرى الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول تبديل قلب به موازين المباراة، وهو دخول الهولندي جورجينو فينالدو الذى سجل ثنائية فى الدقيقتين 54 و56 ليتعادل الفريقين 3-3.

المعلقان فى الكبينة
المعلقان فى الكبينة

 

لحظة الهدف الأخير
لحظة الهدف الأخير

 

وفى الدقيقة 78 مرر ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول تمريرة سحرية من ركنية إلى أوريجي الذى سجل الثاني له والرابع لفريقه ويقود الريدز إلى النهائى.

لحظة الهدف الأول
لحظة الهدف الأول

 

وافتقد ليفربول فى مباراة اليوم لجهود نابى كيتا وفيرمينو بسبب الإصابة بجانب محمد صلاح الذى قرر طبيب النادى الإنجليزى استبعاده من المشاركة أمام برشلونة، ولكن المصرى سجل حضوره بملعب "أنفيلد" حيث رصدت الكاميرات تواجده رفقة زوجته.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية فى الرأس خلال مشاركته فى مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد التى أقيمت السبت الماضى بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى إنتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 2.

وشارك محمد صلاح فى الفرحة الهيستيرية التى انتابت الفريق بعد المباراة، حيث نزل إلى أرضية الملعب للإحتفال مع اللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة