أخبار برشلونة اليوم عن 3 مرشحين لخلافة فالفيردى فى تدريب البارسا

الخميس، 09 مايو 2019 12:26 م
أخبار برشلونة اليوم عن 3 مرشحين لخلافة فالفيردى فى تدريب البارسا فالفيردى
كتب مروان عصام - وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ نادى برشلونة الإسبانى فى الإعداد لمرحلة ما بعد مدربه إرنستو فالفيردى حسبما ذكرت وسائل الاعلام الإنجليزية اليوم.

 

3 مرشحين لخلافة فالفيردى فى تدريب برشلونة

ووفقًا لصحيفة "ميرور" فإن نادى برشلونة وضع قائمة تضم 3 مرشحين لتدريب "البلوجرانا"، بدايةً من الموسم المقبل، عقب السقوط المدوى أمام ليفربول، فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

وأضافت أن مدرب أياكس أمستردام، إيريك تين هاج، يأتى على رأس المرشحين لخلافة فالفيردى فى تدريب برشلونة، إذ استطاع المدير الفنى الهولندى، هذا الموسم، أن يُقدم أوراق اعتماده كأحد المدربين القادمين بقوة، فى عالم الساحرة المستديرة، بعدما قاد أياكس إلى نصف نهائى دورى الأبطال.

فالفيردي مدرب برشلونة
فالفيردي مدرب برشلونة

وقال مصدر للصحيفة إن الاسم الثانى المرشح لتدريب برشلونة، هو الفرنسى لوران بلان، الذى سبق له قيادة باريس سان جيرمان قبل سنوات، عندما أحرز معه لقب الدورى الفرنسى.

أما الاسم الثالث فهو مدرب ريال بيتيس، كيكى سيتيين (60 عاما)، الذى قدم فى الموسم الماضى أداءً قويًا مع فريقه، بينما تراجع المستوى نوعا ما فى الموسم الحالى.

وفى المقابل أورد موقع "لو 10 سبورت" الفرنسى، أن نجم برشلونة الأول، ليونيل ميسى، يتحكم فى مصير فالفيردى مع الفريق، وأضاف الموقع أنه لو رغب الدولى الأرجنتينى فى رحيل المدرب، فإن إدارة النادى لن تتردد فى القيام بذلك.

وأوضح مصدر للموقع، أن الإدارة تشك فى قدرة فالفيردى على قيادة برشلونة، إلى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، الغائب عن خزائن برشلونة منذ عام 2015.

 

كوتينيو أول الراحلين عن برشلونة

يبدو أن البرازيلى فيليب كوتينيو سيكون "كبش الفداء"، عقب خروج برشلونة من مسابقة دورى أبطال أوروبا أمام ليفربول.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن إدارة برشلونة استقرت على الاستغناء عن خدمات فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما فشل فى تقديم الإضافة القوية منذ انضمامه لصفوف الفريق الكتالونى قادماً من ليفربول الإنجليزى مقابل 142 مليون جنيه إسترلينى.

فيدال لاعب برشلونة
فيدال لاعب برشلونة

وتعرض فيليب كوتينيو لانتقادات عنيفة من الصحافة الإسبانية وجماهير برشلونة على مدار الموسم الحالى بسبب ابتعاده عن مستواه المعهود، فيما منحته صحيفة "سبورت" الإسبانية لقب أسوأ لاعب فى برشلونة أمام ليفربول بعدما حصل على 0 – 10 فى التقييم الذى أعدته الصحيفة عن مستويات لاعبى البلوجرانا.

كما أشارت الصحيفة إلى أن فيليب كوتينيو ليس اللاعب الوحيد الذى سيتواجد ضمن قائمة الراحلين عن صفوف برشلونة خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، حيث ينتظر أن تضم القائمة راكيتيتش وفيدال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة